موعد نزول هجوم العمالقة الجزء الرابع البارت الثالث
موعد نزول هجوم العمالقة الجزء الرابع البارت الثالث

موعد نزول هجوم العمالقة الجزء الرابع البارت الثالث (Attack on Titan)

يترقب عشاق المسلسل الأنمي الياباني الشهير “هجوم العمالقة” بفارغ الصبر موعد نزول هجوم العمالقة الجزء الرابع البارت الثالث، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل في الجزء الثاني والثالث للمسلسل، ويُظهر تقرير نشره موقع “مصر اليوم” تفاصيل مهمة حول الحدث المنتظر، وهو موعد نزول مسلسل اتاك اون تايتن الجزء الرابع البارت الثالث.

هجوم العمالقة Attack on Titan

“هجوم العمالقة” أو “اتاك اون تايتن” هو أنمي ياباني يعد جزءًا لسلسلة المانغا اليابانية التي كتبها هاجيمي إيساياما. انطلق المسلسل في عام 2013 وتربع على عرش شهرة الأنمي في العالم العربي بفضل ثلاثة أجزاء سابقة نالت استحسان الجماهير.

موعد نزول هجوم العمالقة الجزء الرابع البارت الثالث

أعلنت الشركة المنتجة عن عرض الموسم الرابع بثلاثة أجزاء، حيث بدأ عرض البارت الأول في الثالث من مارس على قناة NHK General في اليابان، كما تم عرض الحلقة الأولى متاحة يومًا قبل العرض الرسمي عبر منصات عرض مختلفة، يُتوقع عرض البارت الثاني في خريف 2023.

اقرأ أيضًا:  موعد نزول مانجا بوروتو الفصل 84: عودة ساسكي ومواجهة ملوك الجيوبي

منصات عرض هجوم العمالقة الموسم الرابع البارت الثالث

يمكن للمشاهدين في الولايات المتحدة الاستمتاع بالمسلسل عبر منصة Hulu، بينما يتابع المشاهدون في أماكن أخرى العرض عبر Crunchyroll، تُبث الحلقات أيضًا على قناة NHK General اليابانية.

موعد صدور هجوم العمالقة الموسم الخامس

أكدت الصفحة الرسمية للمسلسل على تويتر أن الموسم الرابع هو الختام النهائي للقصة، وسيكتمل العرض في نهاية عام 2023، سيكون هذا العام وداعًا لسلسلة “هجوم العمالقة” التي حققت نجاحًا كبيرًا وجذبت ملايين المشاهدين حول العالم.

إجمالاً:

بهذا، نكون قد تناولنا توقعات موعد نزول البارت الثالث من هجوم العمالقة الجزء الرابع وتفاصيل متنوعة حول المسلسل الشهير. يظل الأنمي حديث الجماهير، والمشجعون يترقبون بفارغ الصبر ما سيأتي في الفصول الأخيرة من هذه السلسلة الرائعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *