مصطفي اشرف ترانسفير ماركت
مصطفي اشرف ترانسفير ماركت

مصطفي اشرف ترانسفير ماركت لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني صفقة الزمالك الجديدة

أظهرت الساعات الماضية الكثير من عمليات البحث حول موضوع مصطفي اشرف ترانسفير ماركت، والذي انتشرت أخبار جديدة خلال الساعات الماضية عن محاولة نادي الزمالك لإتمام صفقة مصطفي اشرف ترانسفير ماركت، لتدعيم صفوف الفريق خلال شهر يناير الجاري لعام 2024، وقد أكدت بعض المصادر أنه تم الاتفاق مع هذا اللاعب وناديه لإتمام الصفقة خلال الانتقالات الشتوية القادمة.

مصطفي اشرف ترانسفير ماركت

أجرى  مسئولو نادي الزمالك العديد من المفاوضات لضم اللاعب مصطفى أشرف بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني مع مسئولو اللاعب، ولم يتبقى سوى أن يتم الاتفاق من كلا الطرفين عن طريقة السداد المادي، وذلك بعد أن تم إيقاف القيد عن فريق الزمالك بشكل رسمي، بعد أن تسببت هذه الأزمة من فقدان القلعة البيضاء الكثير من الصفقات الهامة.

في حين أن النادي الأهلي فكر من قبل تحت قيادة مارسيل كولر في ضم مصطفى أشرف لاعب مونشجلادباخ الألماني، وقد أبدى اللاعب موافقته للانضمام للأهلي، وجدير بالذكر أن هذا اللاعب يمتلك من القدرات الفنية تمكنه من التواجد في أكثر من مركز داخل الملعب، مما أهله للتواجد مع منتخب مصر الأولمبي.

عن محمد النجار

حاصل على بكالريوس تربية لغة عربية، مهتم لكتابة الأخبار المصرية والعالمية، أبلغ من العمر 30 عام، شغوف جداً بأحداث العالم وتطورات التكنولوجيا الحديثة.

شاهد أيضاً

وفاة العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي

البقاء لله.. وفاة العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي عن عمر يناهز الـ63 عام

نعت الأوساط الرياضية والمجتمعية في مصر، اليوم الثلاثاء 23 يناير 2024، وفاة العامري فاروق، نائب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *