تسريبات مانجا بوروتو الفصل 84
تسريبات مانجا بوروتو الفصل 84

مانجا بوروتو الفصل 84: هل سيتمكن بوروتو من إنقاذ ساسكي؟

مانجا بوروتو هي مانغا يابانية من تأليف أوكيو كوداتشي ورسم ميكيو إيكيموتو تحت إشراف ماساشي كيشيموتو. تتمحور حول بوروتو أوزوماكي، ابن الهوكاجي السابع ناروتو أوزوماكي، الذي يباشر تدريبه على يد ساسكي أوتشيها ويبدأ مغامراته الخاصة مع أصدقائه، وخلال السطور التالية نتعرف على موعد نزول مانجا بوروتو الفصل 84 عبر موقع مصر اليوم نيوز.

مانجا بوروتو الفصل 84

تصدر فصول مانجا بوروتو شهريًا على موقع مجلة شونين جمب الأسبوعية، وصدر الفصل 83 من المانجا في 20 يوليو 2023، ومن المقرر أن يصدر الفصل 84 في 20 أغسطس 2023.

ملخص أحداث الفصل 83

في الفصل 83، يواصل بوروتو وأصدقاؤه قتال الجيوبي المطورين، وهم مجموعة من النينجا الذين تم تعديلهم باستخدام تقنية الجيوبي. بوروتو يواجه مطور الجيوبي ذو العينين الأحمرتين، ويستخدم تقنية “السوسانو” لصده.

في الوقت نفسه، يواجه ساسكي مطور الجيوبي ذو العينين الزرقاوين، ويستخدم تقنية “السوسانو” أيضًا. لكن مطور الجيوبي ذو العينين الزرقاوين يتمكن من اختراق تقنية ساسكي، ويصيبه بجروح خطيرة.

في النهاية، يتمكن بوروتو من هزيمة مطور الجيوبي ذو العينين الأحمرتين، لكن ساسكي يفقد وعيه.

توقعات مانجا بوروتو الفصل 84

من المتوقع أن يستمر الفصل 84 من مانجا بوروتو في سرد أحداث القتال بين بوروتو وأصدقائه ومجموعة الجيوبي المطورين. ومن المتوقع أن يظهر في الفصل أيضًا مصير ساسكي، الذي فقد وعيه في نهاية الفصل السابق.

ومن المتوقع أيضًا أن يكشف الفصل عن المزيد من المعلومات حول مجموعة الجيوبي المطورين، وأهدافهم، وطريقة حصولهم على قدرات الجيوبي.

تسريبات الفصل 84

تسربت بعض المعلومات حول أحداث الفصل 84 من مانجا بوروتو، وفقًا لهذه التسريبات، فإن الفصل سيشهد ظهور شخصيات جديدة من مجموعة الجيوبي المطورين. ومن المتوقع أيضًا أن يتمكن بوروتو من هزيمة مطور الجيوبي ذو العينين الزرقاوين، لكن ساسكي سيظل فاقدًا للوعي.

مانجا-بوروتو

كم عدد فصول بوروتو؟

اعتبارًا من 20 أغسطس 2023، عدد فصول بوروتو هو 84، حيث تم إصدار الفصل الأول من المانجا في 9 مايو 2016، ومن المقرر أن يصدر الفصل 85 في 20 سبتمبر 2023.

خاتمة

مانجا بوروتو هي واحدة من أكثر المانجات شهرة في العالم، وينتظر عشاق المانجا بفارغ الصبر إصدار الفصل 84، ومن المتوقع أن يكون الفصل مثيرًا للغاية، ومليئًا بالإثارة والتشويق.

عن محمد النجار

حاصل على بكالريوس تربية لغة عربية، مهتم لكتابة الأخبار المصرية والعالمية، أبلغ من العمر 30 عام، شغوف جداً بأحداث العالم وتطورات التكنولوجيا الحديثة.

شاهد أيضاً

تسريبات مانجا بوروتو الفصل 84

تسريبات مانجا بوروتو الفصل 84 (Boruto manga)

صدرت تسريبات مانجا بوروتو الفصل 84 (Boruto manga) يوم الأحد 19 نوفمبر 2023، وقد حملت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *