مشاهدة مسلسل صلاح الدين بث مباشر مترجم للعربية
مشاهدة مسلسل صلاح الدين بث مباشر مترجم للعربية

مشاهدة مسلسل صلاح الدين بث مباشر مترجم للعربية “مدبلج”

تتداول مواقع التواصل الاجتماعي رواجًا كبيرًا على مشاهدة مسلسل صلاح الدين بث مباشر مترجم عربي ومدبلج، حيث يتناسب هذا المسلسل التركي مع الظروف التي تمر بها فلسطين المحتلة والأمة الإسلامية، فالكثير من الأشخاص يهتم بمشاهدة مسلسل صلاح الدين الأيوبي”فاتح القدس”، نظرًا لأهمية هذا المسلسل في الوقت الراهن، وخلال هذا المقال نتعرف على موعد عرض المسلسل والقنوات الناقلة للمسلسل، ومن هو بطل مسلسل صلاح الدين الجديد.

مشاهدة مسلسل صلاح الدين بث مباشر

يستعرض موقع مصر اليوم نيوز بث مباشر مسلسل صلاح الدين الأيوبي الجديد فاتح القدس، والذي يعرض على قناة TRT التركية، كما يستطيع المشاهدون متابعة أولى حلقات المسلسل التركي فاتح القدس لصلاح الدين من اليوتيوب كالتالي.

موعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي الجديد

يعرض المسلسل على قناة TRT1 التركية، ومنصة قصة عشق، كما يعرض على قناة الفجر الجزائرية في الساعة 9:30 مساءً بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب، والساعة 10:30 مساءً بتوقيت مصر وليبيا، والساعة 11:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن والعراق وسوريا والسودان.

بطل مسلسل صلاح الدين التركي الجديد

بطل مسلسل صلاح الدين الأيوبي الجديد التركي هو الممثل التركي أوغور غونيش، الذي يلعب دور صلاح الدين الأيوبي.

أوغور غونيش ممثل تركي من مواليد عام 1986، شارك في العديد من المسلسلات التركية، منها مسلسل “العهد” ومسلسل “الطائر المبكر” ومسلسل “السلطان عبد الحميد الثاني”.

القنوات الناقلة لمسلسل صلاح الدين الجديد

تُنقل حلقات مسلسل صلاح الدين الأيوبي التركي الجديد على القنوات التالية:

قناة TRT1 التركية، وهي القناة التي أنتجت المسلسل.
منصة قصة عشق، وهي منصة بث تلفزيوني تركي.
قناة الفجر الجزائرية، في الساعة 9:30 مساءً بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب، والساعة 10:30 مساءً بتوقيت مصر وليبيا، والساعة 11:30 مساءً بتوقيت السعودية والأردن والعراق وسوريا والسودان.
كما من المقرر أن يتم عرض المسلسل في العديد من الدول العربية الأخرى، مثل سوريا ولبنان والعراق والسعودية والأردن والكويت والإمارات وقطر.

عن محمد النجار

حاصل على بكالريوس تربية لغة عربية، مهتم لكتابة الأخبار المصرية والعالمية، أبلغ من العمر 30 عام، شغوف جداً بأحداث العالم وتطورات التكنولوجيا الحديثة.

شاهد أيضاً

حقيقة انفصال أحمد فهمي وهنا الزاهد

بالتفاصيل.. حقيقة انفصال أحمد فهمي وهنا الزاهد

تداولت وسائل الإعلام وصفحات التواصل الاجتماعي في مصر مؤخرًا أنباء عن حقيقة انفصال أحمد فهمي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *