مواعيد برنامج مدحت شلبي 2024 الجديد
مواعيد برنامج مدحت شلبي 2024 الجديد

مواعيد برنامج مدحت شلبي 2024 الجديد

يبحث الكثير من متابعين الرياضة في مصر والوطن العربي عن مواعيد برنامج مدحت شلبي 2024 الجديدة، حيث يعد الإعلامي مدحت شلبي أحد أشهر المعلقين الرياضيين في الوطن العربي، وقد قدم العديد من البرامج الرياضية الناجحة على مدار مشواره المهني، وفي عام 2024، انضم شلبي إلى قناة ssc السعودية لتقديم برنامج جديد بعنوان “النهاردة”، وهذا بجانب البرنامج الشهير الذي يقدمه على قناة أم بي سي مصر تحت عنوان “مساء الأنوار”.

موعد برنامج مساء الأنوار للإعلامي مدحت شلبي

يعرض برنامج “مساء الأنوار” على قناة MBC مصر، من الأحد إلى الخميس، في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت القاهرة، ويستمر البرنامج لمدة ساعتين، ويتناول مختلف الموضوعات الرياضية، بما في ذلك الدوري المصري الممتاز، وكأس أمم أفريقيا، وكأس العالم.

مواعيد برنامج مدحت شلبي 2024 على قناة ssc

يقدم الإعلامي مدحت شلبي برنامجاً رياضياً جديداً على قناة ssc السعودية، بعنوان “النهاردة”، ويعرض البرنامج يوميًا من الأحد إلى الخميس، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، ويستمر البرنامج لمدة ساعتين، ويتناول مختلف الموضوعات الرياضية، بما في ذلك الدوري السعودي للمحترفين، وكأس العالم، وكأس أمم أفريقيا.

مواعيد برنامج يا نهار أبيض لمدحت شلبي

كما يقدم مدحت شلبي برنامجاً آخر على الراديو 90.90، بعنوان “يا نهار أبيض”، ويعرض البرنامج يومياً من الإثنين إلى الخميس، في تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت القاهرة. ويتناول البرنامج مختلف الموضوعات الرياضية والاجتماعية.

عن محمد النجار

حاصل على بكالريوس تربية لغة عربية، مهتم لكتابة الأخبار المصرية والعالمية، أبلغ من العمر 30 عام، شغوف جداً بأحداث العالم وتطورات التكنولوجيا الحديثة.

شاهد أيضاً

وفاة العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي

البقاء لله.. وفاة العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي عن عمر يناهز الـ63 عام

نعت الأوساط الرياضية والمجتمعية في مصر، اليوم الثلاثاء 23 يناير 2024، وفاة العامري فاروق، نائب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *