موعد نزول مانجا بوروتو الفصل 85
موعد نزول مانجا بوروتو الفصل 85

 موعد نزول مانجا بوروتو الفصل 85 وتسريبات الأحداث

مانجا بوروتو هي سلسلة مانغا يابانية من تأليف ورسم ميكيو إيكيموتو، وهي تكملة لسلسلة ناروتو، تدور أحداثها حول بوروتو أوزوماكي، ابن الهوكاجي السابع ناروتو أوزوماكي، الذي يباشر تدريبه على يد ساسكي أوتشيها ويبدأ مغامراته الخاصة مع أصدقائه، ومؤخرًا تم الإعلان عن موعد نزول مانجا بوروتو الفصل 85، وخلال السطور التالية نستعرض بعض الأحداث المتوقعة والتسريبات من  مانجا بوروتو الفصل 85.

موعد نزول مانجا بوروتو الفصل 85

من المقرر أن يصدر مانجا بوروتو الفصل 85 يوم 20 ديسمبر 2023 القادم، حيث يتم إصدار فصول المانجا بشكل شهري في مجلة شونين جمب.

تسريبات مانجا بوروتو فصل 85

تم تسريب بعض الأحداث من مانجا بوروتو الفصل 85، والتي تشير إلى أن الفصل سيركز على الصراع بين بوروتو وساسكي ضد كاواكي. حيث سيستخدم بوروتو في الفصل قدراته الجديدة التي اكتسبها من ساسكي، في محاولة لإيقاف كاواكي.

ومن المتوقع أن يكشف الفصل أيضًا عن المزيد من التفاصيل عن خطط كاواكي، والدوافع وراء رغبته في تدمير عالم النينجا.

ملخص الفصل 84 من مانجا بوروتو

في الفصل 84 من مانجا بوروتو، يستمر الصراع بين بوروتو وساسكي ضد كاواكي. حيث يتمكن كاواكي من استدعاء وحوش الجيوبي الأربعة، وهي وحش الرمل ووحش النار ووحش الماء ووحش البرق.

ونتيجة لذلك، يجد بوروتو وساسكي أنفسهم في موقف صعب، حيث يواجهون أعدائهم الجدد، وحوش الجيوبي الأربعة. وفي نهاية الفصل، يقرر كاواكي إرسال الجميع إلى بعد آخر، بما في ذلك بوروتو وساسكي وحوش الجيوبي الأربعة.

وبذلك، ينتهي الفصل 84 من مانجا بوروتو بمفاجأة كبيرة، حيث يرسل كاواكي الجميع إلى بعد آخر.

عن محمد النجار

حاصل على بكالريوس تربية لغة عربية، مهتم لكتابة الأخبار المصرية والعالمية، أبلغ من العمر 30 عام، شغوف جداً بأحداث العالم وتطورات التكنولوجيا الحديثة.

شاهد أيضاً

موعد نزول مانجا بوروتو الفصل 84

 موعد نزول مانجا بوروتو الفصل 84: عودة ساسكي ومواجهة ملوك الجيوبي

ينتظر عشاق مانجا بوروتو بفارغ الصبر موعد نزول الفصل 84، والذي سيكشف عن العديد من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *