مشاهدة مسلسل صلاح الدين الأيوبي
مشاهدة مسلسل صلاح الدين الأيوبي

“مجانا”.. مشاهدة مسلسل صلاح الدين الأيوبي التركي الحلقة 1 مترجم بالعربي “قصة عشق”

تزداد عمليات البحث في هذه الساعات من قبل المشاهدين عن مشاهدة مسلسل صلاح الدين الأيوبي التركي الحلقة 1، والذي يُعرض في وقت مناسب للأحداث التي تدور بها فلسطين المحتلة، حيث يُعد مسلسل صلاح الدين الأيوبي التركي من أهم المسلسلات التاريخية التي تم إنتاجها في السنوات الأخيرة، حيث يتناول حياة القائد الإسلامي العظيم صلاح الدين الأيوبي، مؤسس الدولة الأيوبية، وقائد الحملة الصليبية الثالثة.

تدور أحداث المسلسل في القرن الثاني عشر الميلادي، عندما اجتاحت الغزوات الصليبية العالم الإسلامي، وسقطت العديد من الأراضي الإسلامية، بما في ذلك مدينة القدس. في هذا الوقت، ظهر صلاح الدين الأيوبي كقائد فذ، استطاع أن يوحد المسلمين، ويقودهم في حرب ضد الصليبيين، ويحقق العديد من الانتصارات، بما في ذلك تحرير مدينة القدس.

مشاهدة مسلسل صلاح الدين الأيوبي التركي الحلقة 1

تم عرض الحلقة الأولى من مسلسل صلاح الدين الأيوبي التركي يوم الأربعاء 14 نوفمبر 2023، على قناة TRT 1 التركية. وقد حققت الحلقة الأولى نجاحًا كبيرًا، حيث حقق المسلسل أعلى نسبة مشاهدة في تركيا.

تدور أحداث الحلقة الأولى من المسلسل حول حياة صلاح الدين الأيوبي في شبابه، ونشأته في مدينة تكريت، وعلاقته بوالده أيوب بن شادي، وجده نجم الدين أيوب. كما تتناول الحلقة بداية ظهور صلاح الدين كقائد عسكري، ودوره في تحرير مدينة عسقلان من الصليبيين.

موعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي الجديد

تم الإعلان عن موعد عرض الموسم الثاني من مسلسل صلاح الدين الأيوبي التركي، يوم الأربعاء 21 ديسمبر 2023، على قناة TRT 1 التركية.

تدور أحداث الموسم الثاني من المسلسل حول رحلة صلاح الدين الأيوبي في تحرير مدينة القدس، حيث يواجه العديد من التحديات، بما في ذلك تحالف الصليبيين مع البيزنطيين.

أبطال مسلسل صلاح الدين الأيوبي التركي

يشارك في بطولة مسلسل صلاح الدين الأيوبي التركي نخبة من الممثلين الأتراك، منهم:

  • أوغور غونيش في دور صلاح الدين الأيوبي.
  • ديلين دوغر في دور ثريا خاتون، زوجة صلاح الدين.
  • محمد علي نور أوغلو في دور نور الدين زنكي، حاكم مسلم مشهور وقائد عسكري.
  • سيدا يلدز في دور أيوب بن شادي، جندي وسياسي كردي ووالد صلاح الدين الأيوبي.
  • مصطفى كوناك في دور عمر.

القنوات الناقلة لمسلسل صلاح الدين الأيوبي

يُعرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي التركي على قناة TRT 1 التركية، كما يتم عرضه على العديد من القنوات العربية، منها:

  • قناة أبوظبي الأولى.
  • قناة روتانا خليجية.
  • قناة أبوظبي الإمارات.
  • قناة النهار.
  • قناة صدى البلد.

تخطت مشاهدة مسلسل صلاح الدين الأيوبي التركي الحلقة الأولى نجاحًا كبيرًا، حيث أنه من المسلسلات التاريخية المهمة التي تتناول حياة أحد أعظم القادة المسلمين في التاريخ. وقد حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا في تركيا والعالم العربي، ويُتوقع أن يحقق المزيد من النجاح في المواسم القادمة.

عن محمد النجار

حاصل على بكالريوس تربية لغة عربية، مهتم لكتابة الأخبار المصرية والعالمية، أبلغ من العمر 30 عام، شغوف جداً بأحداث العالم وتطورات التكنولوجيا الحديثة.

شاهد أيضاً

حقيقة انفصال أحمد فهمي وهنا الزاهد

بالتفاصيل.. حقيقة انفصال أحمد فهمي وهنا الزاهد

تداولت وسائل الإعلام وصفحات التواصل الاجتماعي في مصر مؤخرًا أنباء عن حقيقة انفصال أحمد فهمي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *