بجروح بالغة.. وفاة سيدة تبلغ (36) عام بسبب حادث دهس الفنان عباس أبو الحسن
بجروح بالغة.. وفاة سيدة تبلغ (36) عام بسبب حادث دهس الفنان عباس أبو الحسن

بجروح بالغة.. وفاة سيدة تبلغ (36) عام بسبب حادث دهس الفنان عباس أبو الحسن

منذ ما يقرب من ستة أيام تعرضت سيدتين إلى حادث دهس الفنان عباس أبو الحسن، الأمر الذي إلى نقلهما إلى المستشفى، وكانت الإصابات بالغة الخطورة، ما بين ارتجاج في المخ وبين وجود بعض الكسور والسحجات.

حادث دهس الفنان عباس أبو الحسن

وبعد نقل السيدتين للمستشفى بمنطقة المهندسين، وبعد مرور 6 أيام من وقوع الحادث توفت إحدى السيدتين والتي تدعى باسم حسنة حسن، وتبين أنها تبلغ من العمر 36 عام ومتزوجة وأم لثلاث أطفال، وتعمل وتقيم بمدينة 6 أكتوبر.

وجدير بالذكر أن النيابة العامة بمحافظة الجيزة قررت أن تفرج عن الفنان عباس أبو الحسن مرتكب الحادث مقابل دفع كفالة مالية وقدرها 10 آلاف جنيه، على أن تقوم بإكمال التحقيقات في واقعة السيدتين بمنطقة الشيخ زايد غرب القاهرة.

إجراءات النيابة العامة في الحادث

أمرت النيابة العامة أحد المهندسين في إدارة المرور بالقيام بعمل فحص كامل على السيارة، وتقديم تقرير كامل بالحالة، كما أمرت بضرورة معاينة مكان الحادث ومشاهدة الكاميرات إن وجدت وتفريغ محتواها، ومحاولة الوصول لشهود عيان للحادث.

رأي الفنان عباس أبو الحسن عن الحادث

أخبر الفنان عباس أبو الحسن أنه تفاجئ بمرور سيدتين عبر الطريق، ولم يستطع أن يتمكن من إيقاف السيارة، وقام بالاصطدام بهما، وأضاف أنه نزل من سيارته بعد الحادثة ليطمئن على السيدتين، كما طلب لهما سيارة الإسعاف، بعد أن شعر بألم في قدمة وتم نقله للمستشفى.

وقد أثبتت الفحوصات الطبية إصابة الفنان عباس أبو الحسن بقطع وتري أثناء قيامه بمحاولة إنقاذ السيدتين، وتم خروجه من المستشفى عبر كرسي متحرك، لإجراء التحقيق بقسم شرطة الشيخ زايد غرب القاهرة، ولمتابعة كافة أخبار مصر لحظة بلحظة يمكنكم متابعة موقعنا المتميز، لمعرفة كل جديد في مصر اليوم.

عن محمد النجار

حاصل على بكالريوس تربية لغة عربية، مهتم لكتابة الأخبار المصرية والعالمية، أبلغ من العمر 30 عام، شغوف جداً بأحداث العالم وتطورات التكنولوجيا الحديثة.

شاهد أيضاً

أخبار مصر اليوم.. مصر تزيد الإنفاق على الصحة والتعليم في ميزانية العام المالي المقبل

أخبار مصر اليوم الأحد.. مصر تزيد الإنفاق على الصحة والتعليم في ميزانية العام المالي المقبل

أخبار مصر اليوم الأحد 14 أبريل 2024، في خطوة تعكس التزام الحكومة المصرية بتحقيق التنمية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *