فريق الأهلي
فريق الأهلي

الأهلي يودع الدوري المصري مؤقتًا ويحول اهتمامه إلى إفريقيا

تلقى النادي الأهلي هزيمة مفاجئة من البنك الأهلي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الـ15 للدوري المصري الممتاز.

وبهذه الهزيمة يودع الأهلي الدوري مؤقتا، حيث يبدأ توقف المنافسات المحلية في مصر غدا الأربعاء، ليشارك المنتخب الوطني في بطولة دولية ودية في الإمارات مع منتخبي نيوزيلندا، وتونس، وكرواتيا.

لكن لا يوجد وقت للراحة للأهلي، حيث سيركز الفريق على بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث سيواجه فريق سيمبا التنزاني على ملعب مكابا، أحد يومي 29 أو 30 مارس الجاري، في مباراة الذهاب. من الدور ربع النهائي.

وستكون مباراة العودة يوم 5 أو 6 أبريل، ويتطلع الأهلي لتحقيق الفوز والتأهل إلى نصف النهائي، لمواصلة مشواره نحو اللقب القاري التاسع.

وتأتي هذه المباراة في ظل رغبة كبيرة من جانب الأهلي في تعويض خيبة الهزيمة في الدوري، وتحقيق إنجاز جديد على المستوى القاري.

وأجريت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي وسيمبا، ليتأهل الفائز لمواجهة الفائز من مباراة مازيمبي الكونغولي أمام بترو أتلتيكو الأنجولي.

وتمثل هذه المباراة تحديًا كبيرًا للأهلي، إذ من المعروف أن سيمبا فريق قوي وصعب، خاصة على ملعبه.

إلا أن الأهلي واثق من قدراته وإمكانيات لاعبيه لتحقيق الفوز والتأهل إلى نصف النهائي، ومواصلة سعيه نحو تحقيق اللقب القاري التاسع.

وتمثل هذه المباراة أهمية كبيرة للأهلي وجماهيره، فهي فرصة لتعويض النقص وتحقيق إنجاز جديد يسعد الجماهير ويعيد البسمة إلى وجوههم.

ومن المنتظر أن تشهد المباراة صراعاً قوياً بين الفريقين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز والتأهل إلى الدور نصف النهائي.

ويمكن القول إن هذه المباراة ستكون بمثابة اختبار حقيقي لقدرات الأهلي ومدى قدرته على المنافسة على اللقب القاري.

عن محمد النجار

حاصل على بكالريوس تربية لغة عربية، مهتم لكتابة الأخبار المصرية والعالمية، أبلغ من العمر 30 عام، شغوف جداً بأحداث العالم وتطورات التكنولوجيا الحديثة.

شاهد أيضاً

وفاة العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي

البقاء لله.. وفاة العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي عن عمر يناهز الـ63 عام

نعت الأوساط الرياضية والمجتمعية في مصر، اليوم الثلاثاء 23 يناير 2024، وفاة العامري فاروق، نائب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *