موعد مباراة الاهلي وشباب بلوزداد
موعد مباراة الاهلي وشباب بلوزداد

“بالتفصيل”.. موعد مباراة الاهلي وشباب بلوزداد بدوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

يبحث الكثير من عشاق الرياضة في مصر والوطن العربي عن موعد مباراة الاهلي وشباب بلوزداد بدوري أبطال أفريقيا الموسم 2024/ 2023، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة بدور المجموعات، والتي من المقرر أن تقام بالأراضي الجزائرية على ملعب “5 يوليو”، وجدير بالذكر أن النادي الأهلي يتصدر ترتيب المجموعة برصيد 5 نقاط، وخلال التقرير التالي نتعرف على موعد المباراة المرتقبة أمام شباب بلوزداد، والقنوات الناقلة للمباراة القادمة عبر موقع مصر اليوم نيوز.

موعد مباراة الاهلي وشباب بلوزداد

يستعد المارد الأحمر لمواجهة صعبة وقوية أمام نظيره نادي شباب بلوزداد، مساء يوم الجمعة القادم الموافق 16 فبراير الجاري لعام 2024، كما حددها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الإفريقية “كاف”، ومن المقرر أن تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية والسعودية، ويستضيف ملعب “5 يوليو” في الجزائر أحداث ومجريات اللقاء.

ويسعى المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر للسيطرة على المباراة وتحقيق الفوز بالثلاث نقاط للحفاظ على الصدارة، وتعويض التعادل في اللقاء السابق، كما أنه من المتوقع أن يشهد اللقاء تواجد دماء جديدة وافدة لتدعيم الفريق في مواجهة الأهلي أمام شباب بلوزداد.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد

تستعد شبكة وقنوات بين سبورتس القطرية الرياضية نقلها لمباراة النادي الأهلي القادمة بدوري أبطال أفريقيا، حيث أنها تمتلك حقوق بث مباريات البطولة، والتي من المقرر إقامتها يوم الجمعة القادمة 16 فبراير 2024، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية.

ترتيب مجموعة الأهلي

يتصدر النادي الأهلي صدارة ترتيب المجموعة برصيد 5 نقاط جمعها من ثلاث مباريات، وينتظر اللقاء القادم ليؤكد على صدارته المجموعة خلال منافسات الجولة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا.

عن محمد النجار

حاصل على بكالريوس تربية لغة عربية، مهتم لكتابة الأخبار المصرية والعالمية، أبلغ من العمر 30 عام، شغوف جداً بأحداث العالم وتطورات التكنولوجيا الحديثة.

شاهد أيضاً

وفاة العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي

البقاء لله.. وفاة العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي عن عمر يناهز الـ63 عام

نعت الأوساط الرياضية والمجتمعية في مصر، اليوم الثلاثاء 23 يناير 2024، وفاة العامري فاروق، نائب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *