بطولة ارنولد كلاسيك 2024
بطولة ارنولد كلاسيك 2024

موعد بطولة ارنولد كلاسيك 2023.. مهرجان 2023 Arnold Classic

تصدر موعد بطولة ارنولد كلاسيك 2023 محركات البحث، وذلك نظراً لاقتراب البطولة العالمية، وجدير بالذكر أن البطل المصري ممدوح السبيعي الملقب بـ “بيج رامي” سيشارك في هذه البطولة، ولكن متطلبات هذه المسابقة تختلف نوعاً ما عن بطولة مستر أولمبيا 2022 لكمال الأجسام السابقة، والتي خسر بطل مستر أولمبيا السابق بيغ رامي المنافسة على المركز الأول، وحصل على المركز الخامس، فهل يستطيع ممدوح السبيعي الفوز ببطولة 2023 Arnold Classic، والتي لا تعتمد على الضخامة العضلية التي يتميز بها بيج رامي في لعبة كمال الاجسام، بل تعتمد على النشافة العضلية، وخلال التقرير التالي عبر مصر اليوم نيوز نتعرف على كافة التفاصيل.

موعد بطولة ارنولد كلاسيك 2023

سيقام مهرجان أرنولد الرياضي 2023 في الفترة من الخميس 2 إلى الأحد 5 مارس 2023 في كولومبوس بولاية أوهايو، كما سيقام معرض Arnold Expo من 3 إلى 5 مارس 2023.

وتشهد هذه البطولة مشاركة البطل السابق لمستر أوليمبيا الدولية للمحترفين في عام 2020 وعام 2021 “بيح رامي” للمنافسة على اللقب.

ليكون أول بطل مصري وعربي يحصل على لقب بطل العالم في رياضة كمال الاجسام لمرتين على التوالي.

وسيشارك الكابتن ممدوح السبيعي لحصد البطولات المتاحة أمامة خلال الفترة القادمة لإسعاد الشعب المصري،وخاصة بعد خسارته لبطولة مستر اولمبيا الماضية.

كما تضم قائمة المشاركين في بطولة أرنولد 2023 العديد من أبطال رياضة كما الأجسام، ومن المؤكد أن تشهد البطولة القادمة منافسات شرسة ونارية بين لاعب مصر البيح رامى.

كما يمكن لعشاق رياضة كمال الأجسام حجز التذاكر وحضور مهرجان الإفتتاح ومتابعة القنوات الناقلة للبطولة عن طريق الموقع الرسمي لبطولة أرنولد كلاسيك من هنا.

 

 

عن سدرة محمد

شاهد أيضاً

“هتقبضوا”.. موعد صرف مرتبات شهر أبريل 2024 للعاملين بعد الزيادة الجديدة

ينتظر الملايين من الموظفين في القطاع الحكومي بفارغ الصبر موعد صرف مرتبات شهر أبريل 2024، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *