من نحن

مصر اليوم نيوز | موقع اخبار مصرية وعربية وأجنبية | يهتم بصناعة المحتوي الحصري ويهتم بصناع المحتوي , وأول موقع اخباري عربي يتميز بميزة الربح من خلال كتابة المقالات , كما يمكنك متابعة كل ما يخص المواطن المصري لحظة بلحظة ,  ومن خلال مصر اليوم يمكنك متابعة أخبار الفن وأخبار التعليم وأخبار الرياضة وأخبار الذهب وأخبار البورصة والمقالاات الحرة وغيرها.

إن أهم ما يميز مصر اليوم نيوز, انك القارئ وصانع المحتوي الهادف الحصري الذي يشغل الرأي العام , وكذلك المحتوي الذي يبحث الكثيرين له عن اجابة .

مصر اليوم نيوز تقدر وقتك وجهدك الثمين في كتابة المقالات والربح منها , وهو ما تريده بوابة مصر منك أن ما تقدمه في اثراء الفكرة ونشر المعلومة لا يقبل أن يكون مجانيا .

وجودك في مصر اليوم نيوز هو بمثابة الشراكة بيننا وبينك , نحن لا نتقاسم معك الارباح نهائيا , ولكننا نعتمد علي هامش ربح ضعيف يساعدنا علي النهوض ببوابة مصر اليوم الي آفاق بعيدة , ويحقق لنا المصلحة المشتركة , نعمل بروح الفريق .

تعمل مصر اليوم نيوز في صحيفتها اليومية، وفق قواعد مهنية ترتكز على المصداقية الكاملة في نقل أي معلومات إلى قرائها ، حيث تعتمد في خدمتها الإعلامية على مجموعة متميزة من صانعي المحتوي ، باختلاف توجهاتهم الفكرية ، وتسعى إلى تقديم معلومات دقيقة ومتشعبة بلا تحيز قائمة على خبرة عميقة في التحليل والرصد ، بلا انتماءات حزبية وسياسية وفكرية وعقائدية أو طائفية.

بوابة مصر اليوم نيوز باللغة الإنجليزية لا يقل أهمية عن البوابة باللغة العربية ، قائم عليه نخبة من صانعي المحتوي يتحرون الدقة والموضوعية فى تقديم موضوعاتهم ، كما أن مصر اليوم نيوز أتاحت لكل من يريد المشاركة في الربح من خلال كتابة مقالات مفيدة للمواطن المصري في المقام الأول وهذا ليس حكراً على المصريين وفقط بل لمن يرى أنه ذو قلم جيد .

الرؤية :

نتطلع بوابة مصر اليوم نيوز أن تكون من افضل المواقع  العربية والعالمية وتحقق الريادة على المستوى المحلي المصري والعربي والعالمي, وتوفير اعلى جودة في تقديم وصناعة المحتوي الهادف المهني  واستمرار ثقة القارئ في المحتوي المقدم .

الرسالة :

بوابة مصر اليوم نيوز  تسعي دائما للتطوير المستمر بالتعاون معي مهندسي وشركات ذات كفاءة عالية وأفراد وصناع محتوي علي ثقة تامة ,وشراكتنا معهم اسهمت كثيرا في تطور خدماتنا ونسعي الي مزيد من الشراكة المستمرة مستقبلا .

القيم :

تلتزم دائما بوابة مصر اليوم نيوز بالنزاهة والجدية في التعامل مع القراء وصناع المحتوي لتكوين علاقات جيدة معهم واكتساب ثقتهم من خلال تقديم افضل الخدمات والسرعة والدقة لتحقيق رضائهم التام عن الخدمات وتحمل المسئولية تجاه القارئ  والمجتمع.

اشترك الان

من فضلك قم بإغلاق إضافة حجب الإعلانات

لكي تتمكن من تصفح الموقع من فضلك قم بإغلاق إضافة حجب الإعلانات