التسجيل في منحة العمالة المتضررة 2022
التسجيل في منحة العمالة المتضررة 2022

الآن| التسجيل في منحة العمالة الغير منتظمة 2023

ما زال الجميع يبحث عن التسجيل في منحة العمالة الغير منتظمة 2023 ، حيث أعلنت وزارة القوى العاملة عن توفر رابط الاستعلام عن منحة العمالة الغير المنتظمة بالرقم القومي أو رقم البطاقة الشخصية ، وذلك من أجل دعم العمال المتضررين من جائحة  فيروس كورونا، على أن يتراوح مبلغ المنحة لمساعدة العماله الواقع عليها الضرر بصرف منحة 500 جنيه حتى 3000 جنيهاً تصرف على دقعات ، ويتم البدء في تسجيل العمالة الغير منتظمة والشروع في تحديث بيانات القوى العاملة عبر موقع الوزارة الرسمي، كما قرر وزير القوى العاملة بصرف المنحة للعمالة غير منتظمه والمتضررة  في العمل ومستحقي الدعم.

التسجيل في منحة العمالة الغير منتظمة 2023

قرر وزير القوى العاملة مد فترة السماح  بالتسجيل في منحة العمالة الغير منتظمة 2022 من خلال الرقم القومي كما جاء في الإعلان الجديد، ومن المرجح أن تتراوح المنحة من 500 إلى 3000 شهرياً حسب حالة وظروف المواطن للعمل على زيادة قيمة منحة وزارة القوي العاملة السنوية، والتي سوف نتعرف عليها عبر موقعنا مصر اليوم نيوز حتى يصل المواطن المصري إلى صرف منحة العمالة غير المنتظمة وتحديث  بياناته الخاصة  عبر الموقع الرسمي للوزارة.

كيفية الحصول على منحة العمالة الغير منتظمة 2023

يمكن القيام بتسجيل العمالة الغير منتظمة 2022 بالرقم القومي وإرفاق بيانات الفئات من المستحقين للحصول على منحة الأزهر 2022 عبر الرابط الذي سنذكره ولكن بعد اتباع  الخطوات الآتية: 

  • أولا قم بالدخول على رابط تسجيل منحة العمالة الغير المنتظمة www.manpower.gov.eg أختر أيقونة تحديث ببيانات/ تسجيل العمالة الغير منتظمة.
  • اكتب رقم البطاقة الشخصية المكون من 14 رقم بالإضافة إلى كلمة المرور، ثم الضغط على كلمة “تسجيل /تحديث”.
  •  في حالة عدم توفر حساب بالموقع عليك عمل حساب،  أختر (تسجيل الدخول لأول مرة) ثم انشأ حساب جديد وقم بتنفيذ ما يطلب منك. في الخطوة التالية قم بتحديد الجنس (ذكر/أنثى).
  • اكتب محل إقامتك  الحالي المدون على البطاقة الشخصية بطريقة صحيحة مع مراعاة تحديد الحالة الاجتماعية للعامل (متزوج – مطلق – أرمل – أعذب).
  • كتابة مهنة العامل وقيمة صافي الدخل الشهري للأسرة.
  •  بعد التأكد من البيانات الخاصة بك ومراجعتها جيداً، أنقر على أيقونة (تسجيل/ حغظ).
  •  بعد الانتهاء من تسجيل العمالة الغير منتظمة بالرقم القومي سيتم ظهور رقم الطلب ويتم الاحتفاظ به أو طباعته.

التسجيل فى منحة العمالة الغير منتظمة 2023

 سوف يتم الاتصال بالعامل في حالة قبوله بالمنحة لتأكيد المعلومات الذي تم إرفاقها بموقع القوى العاملة. بعد ذلك ستقوم وزارة القوى العاملة بصرف مبلغ بقيمة 500 جنيه أو مبلغ آخر حسب ما تحدده الإدارة العامة في وزارة القوى العاملة.

وفي الختام قد تعرفنا على طريقة استعلام المستفيدين من منحة العمالة الغير المنتظمة، أو سواء الشروع في تسجيل منحة العمالة الغير منتظمة.

شاهد أيضاً

كرتونة بنك الطعام

أجمل عبارات التهنئة بدخول رمضان 2024: عربي وانجليزي

مع حلول شهر رمضان يبحث الجميع عن أجمل عبارات التهنئة بدخول رمضان 2024، حيث تنبض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *