نتيجة مباراة الاهلي والاتحاد السعودي
نتيجة مباراة الاهلي والاتحاد السعودي

بالتلاتة.. نتيجة مباراة الاهلي والاتحاد السعودي في بطولة كاس العالم للأندية 2024

نتعرف في هذه المقال عبر موقع مصر اليوم نيوز المتميز على نتيجة مباراة الاهلي والاتحاد السعودي، والتي أقيمت بين تواجد جماهيري كبير للفريقين، على ملعب الجوهرة بالمملكة العربية السعودية، والتي أقيمت مساء اليوم الجمعة 15 ديسمبر 2024، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر، حيث تمكن النادي الأهلي من تحقيق الفوز على نظيره الاتحاد السعودي ليضرب موعدً في نصف نهائي ضمن منافسات بطولة كاس العالم للأندية 2024.

نتيجة مباراة الاهلي والاتحاد السعودي

تمكن النادي الأهلي من الفوز بنتيجة كبيرة على نادي الاتحاد السعودي، حيث حقق فوز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، حيث سجل الهدف الأول التونسي علي معلول من ركلة جزاء في الدقيقة 21 من عمر المباراة، لينتهي الشوط الأول بفوز الأهلي.

وتنطلق أحداث الشوط الثاني من مباراة الاهلي والاتحاد السعودي اليوم لتعلن عن أهداف جديدة يضيفها المارد الأحمر في شباك الاتحاد، حيث سجل الهدف الثاني في الدقيقة 59 اللاعب حسين الشحات، ليزيد من غلة الأهداف للأهلي، ثم يمرر محمود عبد المنعم كهربا تمريرة سحرية لإمام عاشور ليسجل الهدف الثالث.

ويتمكن فريق الاتحاد من تسجيل هدف وحيد في مرمى الشناوي ليعادل النتيجة، وينتهي الشوط الثاني بفوز المارد الأحمر 1:3.

رجل مباراة الأهلي والاتحاد السعودي

حصل لاعب خط وسط الأهلي مروان عطية من الحصول على جائزة رجل المباراة في لقاء اليوم أمام نادي الاتحاد السعودي، حيث ظهر بصورة مشرفة وقوية تعبر عن قوة الأهلي في مواجهة الخصم.

ولا شك أن تصدي محمد الشناوي لركة الجزاء في الدقيقة 44 من عمر اللقاء تعد بمثابة انطلاقة جديدة للأهلي، حيث أعطت للفريق دفعة معنوية، أضف إلى ذلك دعم الجمهور الأهلاوي الذي يدعم فريقه دائماً.

وينتظر النادي الأهلي مواجهة قوية يوم الاثنين المقبل أمام فلومينينسى البرازيلي، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية 2024.

شاهد أيضاً

مشاهدة مباراة الأهلي وميدياما

ضرب نار.. موعد مباراة الأهلي القادمة امام اوراوا الياباني في كاس العالم للاندية والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية 2023 والقنوات الناقلة تشكل محور اهتمام عشاق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *