استدعاء ياسمين عز للتحقيق
استدعاء ياسمين عز للتحقيق

استدعاء ياسمين عز للتحقيق.. قرار استهوى الكثير من النساء

صدر قرار منذ قليل من أجل استدعاء ياسمين عز للتحقيق معها فيما بدر عنها من مخالفات، حيث أصدر نقيب الإعلاميين “طارق سعده” قرار بإحالة مقدمة برنامج “كلام الناس” على قناة mbc مصر للتحقيق معها في المخالفات التي بدرت منها قانونيًا ومهنيًا.

استدعاء ياسمين عز للتحقيق

أشار طارق سعده نقيب الإعلاميين إلى أن هذا القرار جاء بناءً على توصيات المرصد الإعلامي التابع للنقابة، وذلك بجانب العديد من الشكاوي التي وججها الكثير من الأشخاص تجاه ياسمين عز، مما أسفر عن استدعائها للتحقيق معها في تلك المخالفات المنسوبة إليها، سواء كانت مخالفات قانونية أو مهنية.

سبب القبض على ياسمين عز للتحقيق معها

في الفترة الماضية أثارت الإعلامية ياسمين عز الجدل حول طاعة المرأة لزوجها، ووجهت الكثير من الإهانات التي لا يقبلها أحد للمرأة، وظهر ذلك في الكثير من حلقات البرنامج الذي تقدمة الإعلامية ياسمين عز على قناة  mbc مصر، وهذا الأمر دعاى العيديد من الأشخاص القيام بتقديم شكاوي ضد ياسمين عز للنقابة، مم ترتب على ذلك استدعاء ياسمين عز للتحقيق معها في تلك الشكاوي، بعد أن أعلنت القناة بوقف البرنامج.

وقامت بعض رموز الفن بمهاجنة الإعلامية وبرنامجها “كلام الناس”، نظراً لإنتهاك حقوق المرأة والتعبير عنها بأنها خادمة للرجل وليست زوجة.

عن محمد النجار

حاصل على بكالريوس تربية لغة عربية، مهتم لكتابة الأخبار المصرية والعالمية، أبلغ من العمر 30 عام، شغوف جداً بأحداث العالم وتطورات التكنولوجيا الحديثة.

شاهد أيضاً

موعد فتح باب التطوع في الجيش 2024

“جهز نفسك”.. موعد فتح باب التطوع في الجيش 2024 وشروط التقديم والأوراق المطلوبة

أعلنت القوات المسلحة المصرية عن موعد فتح باب التطوع في الجيش 2024، ومنذ تلك اللحظة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *