فوائد للقرفة لا يعرفها مرضى السكر.. تعرف عليها
فوائد للقرفة لا يعرفها مرضى السكر.. تعرف عليها

فوائد للقرفة لا يعرفها مرضى السكر.. تعرف عليها

فوائد للقرفة لا يعرفها مرضى السكر.. نتعرف عليها عبر موقعنا المتميز مصر اليوم نيوز، بالإضافة إلى أنها تتمتع بالمذاق الطيب الذى يحبه الجميع,للقرفة الكثير من الفوائد التى يجهلها الكثير منا، من هذه الفوائد:

-فوائدها لمرضي السكر حيث تعمل على تقليل نسبة الكوليسترول فى الدم وخفض نسبة الدهون الثلاثية. تم عمل دراسة وتم ملاحظة أن مرضى السكرى الذين قاموا بتناول ربع معلقة من القرفة على شكل حبوب لمدة يوما قد انخفضت لديهم نسبة السكر ونسبة الكوليسترول وكذلك انخفضت نسبة الدهون الثلاثية. حيث انخفضت نسبة السكر بنسبة من 18% إلى 29 % والكوليسترول بنسبة 7%إلى 27% والدهون الثلاثية بنسبة 23% إلى 30 %.

-فوائدها للمعدة حيث أن بنصف معلقة من القرفة المذابة فى الماء المغلي يوميا يحل الكثير من مشاكل المعدة منها الغثيان والانتفاخ وفقدان الشهية وبالأخص مشاكل القولون حيث أنها تحتوى على الألياف الغذائية التى تساعد على عملية الإخراج مما يقي من الإصابة بسرطان القولون.

فوائدها للقلب حيث تحتوى على المواد المضادة للأكسدة التى يتسبب انخفاضها فى تأكسد الدم الذى يسبب أمراض للقلب.

-فوائدها فى التخسيس بعد خلطها بالعسل والماء المغلي وتناولها قبل الأكل حيث يساعد هذا على حرق الدهون وتعتبر هذه الوصفة من أهم الواصفات فى التخسيس.

اقرأ أيضا: أطعمة تفتح شرايين القلب فنظف قلبك بها.. نصائح طبية

الميكروويف.. احذري من تسخين ثلاث اشياء بداخله

فوائد أسماك السلمون نتعرف على بعضها والتي منها القضاء على الخلايا السرطانية

وصفة طبيعية للقضاء على التسوس ولا داعي للحشو

عن محمد النجار

حاصل على بكالريوس تربية لغة عربية، مهتم لكتابة الأخبار المصرية والعالمية، أبلغ من العمر 30 عام، شغوف جداً بأحداث العالم وتطورات التكنولوجيا الحديثة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *