الحوادث والقضايا اخبار مصر اليوم الحوادث
الحوادث والقضايا اخبار مصر اليوم الحوادث

الحوادث والقضايا اخبار مصر اليوم الحوادث بالفيوم مصرع شخص وإصابة 3 آخرين

شهدت الحوادث والقضايا اخبار مصر اليوم الحوادث بالفيوم مصرع شخص وإصابة 3 آخرين فى حادث انقلاب سيارة، حيث توفي رجل في أواخر الأربعينات من عمره وأصيب ثلاثة آخرون في حادث انقلاب سيارة سوزوكي على طريق أسيوط الصحراوي الغربي بعد كمين أبو الروس باتجاه الفيوم، بسبب السرعة الزائدة، تم نقل الجثة والمصابين إلى المستشفى، وتم إصدار محضر بالواقعة.

تلقى مدير أمن الفيوم إخطارًا من مأمور قسم شرطة الفيوم بوقوع حادث انقلاب سيارة سوزوكي على طريق أسيوط الصحراوي الغربي، ووجود متوفى ومصابين.

انتقلت قوة من مركز شرطة الفيوم وسيارات الإسعاف على الفور إلى مكان الحادث، حيث تبين مصرع شاب يُدعى “صبري حسن”، وإصابة “خالد عيد” بكسر في الكتف الأيمن وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، و”كرم طحاوي” بجروح وكدمات متفرقة بالجسم، و”سامح علي” بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، نتيجة للسرعة الزائدة وفقدان السائق السيطرة على السيارة بسبب اختلال عجلة القيادة.

قامت سيارات الإسعاف بنقل الجثة إلى مشرحة مستشفى التأمين الصحي، وتم نقل المصابين إلى نفس المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تم إزالة آثار الحادث وتنظيم حركة المرور على الطريق، وتم تحرير المحضر اللازم، وأُخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق، والتي أذنت بتسليم الجثمان لذويه لدفنه، بعد استيفاء التصاريح المطلوبة، وكانت هذه أهم الحوادث والقضايا اخبار مصر اليوم الحوادث اليومية، ويمكن استكمال الخبر من المصدر الرئيسي من عبر موقع اليوم السابع.

عن محمد النجار

حاصل على بكالريوس تربية لغة عربية، مهتم لكتابة الأخبار المصرية والعالمية، أبلغ من العمر 30 عام، شغوف جداً بأحداث العالم وتطورات التكنولوجيا الحديثة.

شاهد أيضاً

إيقاف الشيخ محمد حامد السلكاوي

“عاجل”.. إيقاف الشيخ محمد حامد السلكاوي من قبل الإذاعة.. والنظر في صلاحيته بعد العيد

في خطوةٍ حاسمة للحفاظ على قدسية القرآن الكريم وصحة تلاوته، أصدرت الإذاعة المصرية قرارًا إيقاف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *