اخبار مصر اليوم الجمعة مباشر
اخبار مصر اليوم الجمعة مباشر

اخبار مصر اليوم الجمعة مباشر.. ضبط عاطل سرق خزينة مكتب شحن وتفريغ بشبرا الخيمة

نستعرض بعض اخبار مصر اليوم الجمعة مباشر، حيث نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية في فك لغز سرقة محتويات خزينة أحد مكاتب الشحن والتفريغ بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، وذلك بعد تلقي بلاغ من مالك المكتب يفيد باختفاء مبالغ مالية وأوراق مهمة من الخزينة.

تلقي اللواء مدير أمن القليوبية إخطارًا من اللواء مدير المباحث الجنائية يفيد بوجود بلاغ من مالك مكتب شحن وتفريغ بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة، حول سرقة محتويات خزينة المكتب.

تشكيل فريق بحث من المباحث الجنائية لكشف ملابسات الواقعة.
كشفت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل قام بالتسلل إلى المكتب ليلاً وفتح الخزينة وسرقة محتوياتها.

تم نصب كمين للمتهم، وتمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض عليه وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وأرشد عن المسروقات، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، استعادة المسروقات من قبل الأجهزة الأمنية، إحالة المتهم إلى النيابة العامة لتطبيق القانون، وكانت هذه أحد اخبار مصر اليوم الجمعة مباشر، لمعرفة المزيد من المصدر اليوم السابع.

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية في فك لغز سرقة مكتب شحن وتفريغ في شبرا الخيمة في وقت قياسي، وإعادة المسروقات إلى صاحبها، وإحالة المتهم إلى النيابة العامة.

لم يتم الكشف عن اسم المتهم في أي من التقارير الإخبارية المتاحة، ذكرت بعض التقارير أن المتهم في العقد الرابع من عمره، بينما لم تحدد تقارير أخرى عمره بشكل دقيق، لم يتم الكشف عن كيفية فتح المتهم للخزينة بشكل دقيق. ذكرت بعض التقارير أنه استخدم مفتاحًا مزدوجًا، بينما رجحت تقارير أخرى أنه قام بكسر الخزينة.

لم يتم الكشف عن قيمة المسروقات بشكل دقيق، بينما ذكرت بعض التقارير أن المبلغ المسروق يتراوح بين 50 ألف جنيه مصري و 100 ألف جنيه مصري، أمرت النيابة العامة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، بينما تواصل التحقيق في الواقعة لكشف ملابساتها بشكل كامل.

عن محمد النجار

حاصل على بكالريوس تربية لغة عربية، مهتم لكتابة الأخبار المصرية والعالمية، أبلغ من العمر 30 عام، شغوف جداً بأحداث العالم وتطورات التكنولوجيا الحديثة.

شاهد أيضاً

إيقاف الشيخ محمد حامد السلكاوي

“عاجل”.. إيقاف الشيخ محمد حامد السلكاوي من قبل الإذاعة.. والنظر في صلاحيته بعد العيد

في خطوةٍ حاسمة للحفاظ على قدسية القرآن الكريم وصحة تلاوته، أصدرت الإذاعة المصرية قرارًا إيقاف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *