ازاي اروح الجهاز المركزي للمحاسبات من رمسيس
ازاي اروح الجهاز المركزي للمحاسبات من رمسيس

ازاي اروح الجهاز المركزي للمحاسبات من رمسيس؟

يستقبل الجهاز المركزي للمحاسبات كل يوم زوار بشكل مستمر، سواء كانوا من داخل القاهرة او من خارجها، فهذا المكان يُعد من الأماكن الهامة والمشهورة، والذي يرغب الكثير من الناس بالذهاب إليه، وخلال السطور التالية سوف نجيب على سؤال هام يسأله الكثير من المسافرين وهو ازاي اروح الجهاز المركزي للمحاسبات من رمسيس، بأكثر من طريقة، ويمكن استخدام وسائل النقل مثل (المترو- ميكروباص- اتوبيس مكيف- نقل عام).

ازاي اروح الجهاز المركزي للمحاسبات من رمسيس

في الحقيقة يمكن الوصول لهذا العنوان الذي يقع بجوار 13 شارع صلاح سالم في مدينة نصر، والجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء، والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، فهذه الأماكن تقع في مكان واحد، وسوف نوصح مواصلات هذا العنوان كالتالي:

عن طريق المترو:

اركب المترو من محطة رمسيس وانزل فرع مترو عدلي منصور، ثم اركب ميكروباص إلى العباسية، انزل في محطة الجهاز المركزي للمحاسبات مبنى (2).

وتستطيع ركوب المترو من ميدان رمسيس اتجاه شبرا الخيمة، وتنزل السيدة زينب ثم بميكروباص للعباسية.

عن طريق الأتوبيس:

هتركب ميني باص رقم (10) من ميدان رمسيس، متجهاً للعباسية، ثم اتبع العنوان السابق ذكره، هذا بالإضافة إلى أنه يمكن استخدام وسيلة المواصلات الأسهل على الغطلاق وهي التاكسي، ولكنه يعرف أنه ذو تكلفة أكبر من المواصلات السابقة، غير أنه أسر في الوصول.

في الختام إذا كنت تريد معرفة ازاى تروح أي مكان أو تركب ايه يمكنك متابعة موقعنا المتميز مصر اليوم نيوز.

عن محمد النجار

حاصل على بكالريوس تربية لغة عربية، مهتم لكتابة الأخبار المصرية والعالمية، أبلغ من العمر 30 عام، شغوف جداً بأحداث العالم وتطورات التكنولوجيا الحديثة.

شاهد أيضاً

20 عامًا على ذكري استشهاد الشيخ أحمد ياسين:ويبقي”إننا طلاب شهادة” أهم كلماته

بعد 20 عامًا على ذكري استشهاد الشيخ أحمد ياسين, تردد ذكره وأهم كلماته “إننا طلاب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *