موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري
موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري

موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة في الدوري المصري.. لقاء القمة

موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة في الدوري أكثر عملية بحث عبر محرك جوجل من قبل جماهير الكرة والرياضة في مصر والوطن العربي خلال الساعات الماضية من شهر يناير 2023، حيث يستعد الجميع لمشاهدة مباراة القمة بين النادي الأهلي ونادي الزمالك، وتعتبر هذه ثاني مواجهة بين المدير الفني للأهلي “مارسيل كولر” السويسري، وبين المدير الفني لنادي الزمالك “فيريرا” البرتغالي، وخلال هذا التقرير نقدم موعد مباراة الأهلي مع الزمالك في الدوري.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري

يلتقي النادي الأهلي مع نظيره التقليدي في مباراة قمة جيددة خلال الموسم الجديد 2023، ومن المقرر أن لتقي الفريقان يوم السبت المقبل 21 يناير 2023، ضمن منافسات الجولة الـ14 من عمر بطولة الدوري، ومن الجدير بالذكر أن الأهلي قد وجد صعوبة في اجتياز النادي المصري بقيادة الجهاز الفني ومدرب الفريق حسام حسن، وخرجت نتيجة مباراة الأهلي والمصري بالتعادل السلبي للفريقين، ولم يستطع الأهلي الاستفادة من تعثر الزمالك وفيوتشر في المبارتين السابقتين، ولكن لم يزل المارد الأحمر متربعًا في المركز الأول في ترتيب جدول الدوري رصيد 31 نقطة.

ملعب مباراة الأهلي والزمالك القادمة

يستضيف استاد القاهرة الدولي مباراة القمة بين الزمالك والأهلي القادمة،وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت السعودية، والساعة السادسة بتوقيت المغرب.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في الدوري

تنقل شبكة قنوات أون تايم سبورتس الرياضية لقاء القمة بين الزمالك والأهلي المقبلة، وذلك لأنها الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري، ومن المتوقع أن تنقل مجريات اللقاء قناة أون تايم سبورت1.

حكم مباراة الزمالك والأهلي في الدوري

يعتاد الجمهور على أن يكون حكم مباراة القمة أجنبي، وذلك من أجل الحياد، ولكن حتى الآن لم يتم تحديد الحكم ولا أي دولة يقع عليها الإختيار.

شاهد أيضاً

مشاهدة مباراة الأهلي وميدياما

ضرب نار.. موعد مباراة الأهلي القادمة امام اوراوا الياباني في كاس العالم للاندية والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية 2023 والقنوات الناقلة تشكل محور اهتمام عشاق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *