نتيجة مباراة الأهلي والمصري
نتيجة مباراة الأهلي والمصري

نتيجة مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي.. تعادل جديد للمارد الأحمر

انتهت مباراة النادي الأهلي منذ قليل، ونستعرض معكم نتيجة مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في الدوري المصري الممتاز في الجولة الثالة عشر، حيث التقى المارد الأحمر مع نظيره المصري البورسعيدي في مباراة قوية للغاية، تقابل الفريقان علة ملعب استاد القاهرة الدولي، وبدأت المباراة في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الخميس الموافق 12 يناير 2023، والساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية.

نتيجة مباراة الأهلي والمصري اليوم في الدوري

تعسر المارد الأحمر للمرة الثالثة في الموسم الجديد أمام المصري البورسعيدي، وخرجت نتيجة مباراة الأهلي والمصري اليوم بالتعادل السلبي للفريقين، وحصل كل فريق على نقطة وحيدة ليرتفع رصيد النادي الأهلي للنقطة 31، وتظل صدارة الدوري للأهلي كما هي بفارق 4 نقاط عن نادي فيوتشر، ويبقى المصري في المركز الثامن برصيد 18 نقطة.

حارب الأهلي في مباراة اليوم من أجل الفوز والحصول على الثلاث نقاط لكن المدير الفني للمصري كابتن حسام حسن قد درس الأهلي جيداً، وعرف مداخل ومخارج الفريق ولعب عليها، واستطاع أن يخرج من المباراة بالتعادل.

موعد مباراة الأهلي والمصري

التقى النادي الأهلي مع نظيره المصري البورسعيدي اليوم بالدوري المصري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ13 من عمر البطولة، ولكن تعسر الأهلي أمام المصري وتعادل الفريقان تعادل سلبي، وخرج كل حارس مرمى بشباك نظيفة.

تشكيل النادي الأهلي أمام المصري

أعلن المدير الفني للنادي الأهلي عن تشكيل الأهلي اليوم أمام المصري، وكات التشكيل مكون من الآتي:

  • كابتن الفريق محمد الشناوي في حراسة المرمى.
  • ياسر إبراهيم ومحمود متولي ومحمد هاني وعلي معلول في خط الدفاع.
  • محمد مجدي قفشة وأليو ديانج وعمرو السولية في خط الوسط.
  • محمد شريف وحسين الشحات والبرازيلي “برونو سافيو” في الهجوم.

تغيرات الأهلي أمام المصري

أجرى السويسري مارسيل كولر الخمس تغيرات مع منتصف الشوط الثاني، حيث دخل أحمد عبد القادر بديل للبرازيلي برونو سافيو، ودخل شادي حسين بديل لمحمد شريف، كما تعرض ياسر إبراهيم للإصابة بالضامة ودخل مكانه رامي ربيعة، كما شارك أحمد عادل ميسي للمشاركة الأولى له بالدوري، وشارك أيضاً حمدي فتحي.

عن محمد النجار

حاصل على بكالريوس تربية لغة عربية، مهتم لكتابة الأخبار المصرية والعالمية، أبلغ من العمر 30 عام، شغوف جداً بأحداث العالم وتطورات التكنولوجيا الحديثة.

شاهد أيضاً

مواعيد برنامج مدحت شلبي 2024 الجديد

مواعيد برنامج مدحت شلبي 2024 الجديد

يبحث الكثير من متابعين الرياضة في مصر والوطن العربي عن مواعيد برنامج مدحت شلبي 2024 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *