جدول الاهلي في كاس العالم للاندية
جدول الاهلي في كاس العالم للاندية

قرعة كأس العالم للأندية 2023.. الأهلي وأوكلاند سيتي ند لند

أسفرت قرعة كأس العالم للأندية 2023 بحضور السويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي “فيفا”، والتي تستضيفها دولة المغرب عن مواجهة قوية للنادي الأهلي مع نظيره أوكلاند سيتي، في أولى مباريات افتتاح كأس العالم للاندية 2023 بالمغرب، وينتظر فريق سياتل الأمريكي الفائز من هذه المباراة، وجاء في القرعة أن النادي الأهلي سيواجه أوكلاند سيتي النيوزيلاندي يوم الأربعاء القادم من شهر فبراير 2023 في المباراة الافتتاحية للمونديال.

قرعة كاس العالم للاندية 2023

أسفرت قرعة كأس العالم للأندية 2023 والتي أقيمت في أكاديمية محمد الخامس في الرباط في المغرب، عن خوض ثلاث أندية عربية في مشاركة بالمونديال ضمن منافسات النسخة رقم 18 من البطولة خلال الفترة من 1 إلى 11 فبراير، ومن المقرر أن يشارك في بطولة كأس العالم للأندية هذه النسخة 7 أندية وهذه الأندية كالتالي:

  • الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ممثلاً عن قارة إفريقيا.
  • نادي الوداد البيضاوي المغربي (الفريق المضيف للبطولة).
  • الهلال السعودي ممثلاً عن قارة آسيا.
  • نادي ريال مدريد الإسباني (الفريق الملكي).
  • سيتال الأمريكي (الكونكاف).
  • أوكلاند سيتي النيوزيلاندي.
  • فيلامينجو البرازيلي (أمريكا الجنوبية).

موعد مباراة الأهلي وأكلاند سيتي

يلتقي النادي الأهلي المصري أمام أوكلاند سيتي في المباراة التي ستقام على الأراضي المغربية في يوم الأربعاء المقبل 21 من شهر فبراير الجاري خلال الدور التمهيدي الأول للبطولة.

مباراة الأهلي مع ريال مدريد

يواجه المارد الأحمر نظيره أوكلاند سيتي في مباراة افتتاح مونديال 2023 في مباراة ربع النهائي، وفي حالة انتصار الأهلي على أوكلاند سيتي وسياتل ساوندرز الأمريكي، يكون في انتظاره نادي ريال مدريد الإسباني بطل أوروبا في مباارة نصف النهائي.

القنوات الناقلة لكأس العالم للأندية 2023

حتى الآن لم تعلن أي قناة عن نقلها لبطولة كاس العالم للاندية 2023 إلا القناة الرياضية المغربية، وهذا بالإضافة إلى المواقع الإلكترونية التي تنقل مباريات مونديال 2023 لكرة القدم في المغرب.

عن محمد النجار

حاصل على بكالريوس تربية لغة عربية، مهتم لكتابة الأخبار المصرية والعالمية، أبلغ من العمر 30 عام، شغوف جداً بأحداث العالم وتطورات التكنولوجيا الحديثة.

شاهد أيضاً

مواعيد برنامج مدحت شلبي 2024 الجديد

مواعيد برنامج مدحت شلبي 2024 الجديد

يبحث الكثير من متابعين الرياضة في مصر والوطن العربي عن مواعيد برنامج مدحت شلبي 2024 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *