جدول الاهلي في كاس العالم للاندية
جدول الاهلي في كاس العالم للاندية

جدول الاهلي في كاس العالم للاندية 2023.. مباريات الأهلي

يبحث عشاق الكرة المستديرة عن جدول الاهلي في كأس العالم للاندية 2023، حيث يحتاج جماهير القلعة الحمراء تشجيع النادي الأهلي، وبسبب توجه أنظار الجماهير إلى جدول الاهلي في كاس العالم للاندية 2023، يستعرض مصر اليوم نيوز التفاصيل الكاملة لمتابعيه عن جدول مباريات الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية 2023 خلال السطور التالية.

جدول الاهلي في كاس العالم للاندية 2023

في مستهل مباريات البطولة يحتاج المارد الأحمر للدعم المتواصل من محبيه وعشاقه في مصر والوطن العربي.

ولعل الجمهور يدرك ذلك، وهذا اتضح من خلال الكثير من عمليات البحث للوصول إلى جدول مباريات الأهلي في كأس العالم للأندية 2023.

ونستخلص من جدول الاهلي أن طريقه صعب، فلدية العديد من المباريات النارية، ونستعرضها لكم كالتالي:

اللقاء الأول: ويستهل الأهلي مشواره مع نظيره النيوزيلندي “أوكلاند سيتي” ضمن مباريات افتتاح كأس العالم للأندية 2023، والتي من المقرر إقامتها يوم الأربعاء 1 فبراير المقبل.

اللقاء الثاني: وفي حالة فوزه يستعد لمواجهة نادي الوداد البيضاوي المغربي، في مباراة ربع نهائي كأس العالم للأندية 2023، وذلك بوم السبت 4 من شهر فبراير.

اللقاء الثالث: إذا تمكن الأهلي المصري من الانتصار على بطل المغرب، فسوف يتقابل مع فريق ريال مدريد الإسباني في الدور نصف النهائي.

المباراة النهائية في جدول الاهلي إذا استطاع الفريق الفوز في جميع مباريات البطولة، وتكون يوم 11 فبراير 2023، حسب ما أعلنه الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، أثناء الإعلان عن قرعة كأس العالم 2023 في الرباط العاصمة المغربية.

الفرق المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2023

يعتبر موديال 2023 هي ثالث مشاركة للنادي الأهلي على التوالي، وجدير بالذكر أن هناك ثلاث أندية عربية ستشارك في المونديال وهي الهلال السعودي ممثل قارة آسيا، والوداد المغربي، والأهلي ممثل أفريقيا.

كشف اتحاد الكرة عن الأندية الستة المشاركة بكأس العالم 2023 للأندية، حيث أسفرت بمشاركة 6 فرق، كل فرقة تمثل القارة التابعة لها، وبالإضافة إلى البلد المضيف، وهي كالتالي:

ريال مدريد الإسباني، الوداد البيضاوي المغربي، وأوكلاند سيتي قارة أوقيانوسيا، فلامنجو نجم كوبا ليبرتادوس، والوداد المغربي، والهلال، الأهلي المصري.

والقنوات الناقلة لكأس العالم للأندية 2023 من المتوقع أن تكون شبكة قنوات بي إن سبورتس الرقطرية، ويمكن مشاهدة مباريات الأهلي عبر موقع يلا كورة وموقع يلا شوت.

عن محمد النجار

حاصل على بكالريوس تربية لغة عربية، مهتم لكتابة الأخبار المصرية والعالمية، أبلغ من العمر 30 عام، شغوف جداً بأحداث العالم وتطورات التكنولوجيا الحديثة.

شاهد أيضاً

مواعيد برنامج مدحت شلبي 2024 الجديد

مواعيد برنامج مدحت شلبي 2024 الجديد

يبحث الكثير من متابعين الرياضة في مصر والوطن العربي عن مواعيد برنامج مدحت شلبي 2024 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *