يلا شوت مباراة الاهلي والبنك الاهلي بث مباشر
يلا شوت مباراة الاهلي والبنك الاهلي بث مباشر

جدول مباريات الأهلي في كأس العالم للأندية 2023.. مواجهات نارية

يبحث عشاق المارد الأحمر عن جدول مباريات الأهلي في كأس العالم للانديه 2023، والتي أسرفت عنه مراسم قرعة كأس العالم للأندية 2023 التي أقيمت في استاد محمد الخامس في الرباط عاصمة المغرب، حيث بدأت مراسم القرعة أمس الجمعة 13 يناير 2023، في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت القاهرة، والثانية بتوقيت السعودية والثانية عشر بالتوقيت المغربي.

جدول مباريات الأهلي في كأس العالم للانديه 2023

ننشر لكم ما آلت إليه قرعة البطولة للذين يريدون الوصول إلى جدول مباريات الأهلي في كأس العالم للانديه 2023، حيث يشارك النادي الأهلي بالبطولة ممثلاً عن قارة أفريقيا (القارة السمراء)، بينما يمثل نادي الرجاء البيضاوي المغربي المغرب بصفته البلد المضيف للمونديال كأس العالم 2023 للأندية، والتي تبدأ من يوم 1 فبراير وحتى 11 فبراير 2023، وتأتي الإشارة إلى جدول مباريات الأهلي في كأس العالم للأندية 2023 كالتالي:

الدور الأول: يواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره نادي أوكلاند سيتي النيوزلندي.

الدور الثاني: ينتظر فريق سياتل ساوندرز الفائز من مباراة الأهلي وأكلاند سيتي في يوم 4 فبراير 2023.

الهلال السعودي يتلقي مع الوداد المغربي في اليوم الخامس من شهر فبراير 2023.

مباراة نصف النهائي: يلتقي نادي فيلامينجو البرازيلي مع الفائز من مباراة الهلال السعودي والوداد المغربي في يوم 7فبراير 2023.

وينتظر نادي ريال مدريد الملكي بطل أوروبا الفائز من مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي بعد مواجهة سياتل ساوندرز الأمريكي يوم 8 فبراير 2023.

ويأتي موعد مباراة نهائي كأس العالم للأندية 2023 يوم 11 فبراير.

قرعة كأس العالم للأندية 2023

تم اختيار المغرب من أجل إقامة بطولة كاس العالم للاندية 2023، وبالفعل أقيمت مراسم القرعة أمس الجمعة في ملعب استاد محمد الخامس بالرباط العاصمة المغربية، وشارك رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، والجدير بالذكر أن هناك 7 أندية ستشارك بالبطولة في النسخة 18 من مونديال 2023.

ويشارك الاهلي المصري بطل إفريقيا في جدول مباريات الأهلي في كأس العالم للأندية 2023 كأثر الأندية الإفريقية مشاركة في المونديال، كما أنه سيلعب المباراة الأولى في مستهل افتتاح المباريات المقبلة، وذلك ليس صعب على المارد الأحمر فهذه ليست المشاركة الأولى له بالمونديال.

أسفرت القرعة، أنه سيشارك سبعة فرق في البطولة وهم: الأهلي المصري، والهلال السعودي، والوداد المغربي، وفيلامينجو، وريال مدريد، وأوكلاند سيتي، وسياتل، وبالنسبة للقنوات الناقلة لمباريات بطولة كأس العالم للأندية فمن المتوقع أن نشاهد مباريات بطولة كاس العالم للأندية 2023 عبر شاشات القناة الرياضية المغربية.

عن محمد النجار

حاصل على بكالريوس تربية لغة عربية، مهتم لكتابة الأخبار المصرية والعالمية، أبلغ من العمر 30 عام، شغوف جداً بأحداث العالم وتطورات التكنولوجيا الحديثة.

شاهد أيضاً

مواعيد برنامج مدحت شلبي 2024 الجديد

مواعيد برنامج مدحت شلبي 2024 الجديد

يبحث الكثير من متابعين الرياضة في مصر والوطن العربي عن مواعيد برنامج مدحت شلبي 2024 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *