موعد مباراة الاهلي وسموحة
موعد مباراة الاهلي وسموحة

موعد مباراة الاهلي وسموحة في كاس مصر 2022.. والقنوات الناقلة

يبحث عشاق الكرة المصرية عن موعد مباراة الاهلي وسموحة في كاس مصر 2022، حيث يترقب الجميع تلك المباراة، ويلتقي الفائز من مباراة الأهلي وسموحة مع الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز ضمن منافسات تصفيات نصف نهائي كأس مصر موسم 2022/ 2021، وخلال التقرير التالي نتعرف على موعد مباراة الأهلي القادمة أمام سموحة في نصف نهائي كأس مصر.

موعد مباراة الاهلي وسموحة في كاس مصر

وعن موعد مباراة الأهلي القادمة ضد سموحة، يستضيف ملعب استاد القاهرة الدولي مياراة نصف النهائي بين المارد الأحمر وسموحة يوم الثلاثاء المقبل 17 يناير 2023، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسودان، والسابعة مساء بتوقيت السعودية ومكة المكرمة والرياض، والخامسة بالتوقيت المغربي.

ويستعد الأهلي بطل إفريقيا لعدد من المباريات المهمة خلال الشهر الجاري، حيث يلتقي مع سموحة في مباراة نصف نهائي كأس مصر يوم الثلاثاء المقبل، وبعدها يواجه بطل كأس مصرالنسخة الماضية نادي الزمالك.

تشكيل الأهلي أمام سموحة اليوم

أعلن السويسري “مارسيل كولر” المدير الفني للفرق الأول بالنادي الاهلي التشكيل المتوقع للأهلي لمواجهة نظيره نادي سموحة بعد غد الثلاثاء المقبل، وجاء  تشكيل فريق القلعة الحمراء مكون من الآتي:

  • محمد الشناوي في حراسة المرمى.
  • خط الدفاع: محمد هاني، علي معلول، ياسر إبراهيم، محمود متولي.
  • في خط الوسط: أليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي قفشة.
  • هجوم الفريق: برونو سافيو، محمد شريف، حسين الشحات.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسموحة في كأس مصر

بعد التعرف على موعد مباراة الاهلي وسموحة اليوم نتترق إلى معرفة القناة التي سوف تذيع لقاء الفريقين، ومن المعرف أن شبكة قنوات أون تايم سبورتس الرياضية هي الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري الممتاز، ومباريات الكأس.

وتعثر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى أمام فريق المصري البورسعيدي بالدوري وخرج اللقاء بالتعادل السلبي للفريقين، وهذا قد يجعل معنويات اللاعبين مرتفع لتحقيق الفوز وإرضاء الجماهير المصرية في مباراة الأهلي وسموحة القادمة باستاد القاهرة بقيادة الجهاز الفني.

حكم لقاء الأهلي القادم مع سموحة

وكما هو معتاد بالدوري ومباراة نصف نهائي كأس مصر يتم استحضار حكم أجنبي، سواء كان من دوري أوروبا أو دوري آسيا، ولكن حتى الآن لم يتم الإعلان عنه.

عن محمد النجار

حاصل على بكالريوس تربية لغة عربية، مهتم لكتابة الأخبار المصرية والعالمية، أبلغ من العمر 30 عام، شغوف جداً بأحداث العالم وتطورات التكنولوجيا الحديثة.

شاهد أيضاً

مواعيد برنامج مدحت شلبي 2024 الجديد

مواعيد برنامج مدحت شلبي 2024 الجديد

يبحث الكثير من متابعين الرياضة في مصر والوطن العربي عن مواعيد برنامج مدحت شلبي 2024 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *