محمد أبو الغيط
محمد أبو الغيط

البقاء لله.. سبب وفاة محمد أبو الغيط الصحفي المصري اليوم

انتشر اليوم البحث عبر محرك جوجل عن سبب وفاة محمد ابو الغيط، وذلك بعد أن تداولت مواقع التواصل الاجتماعي عبارة محمد ابو الغيط في ذمة الله، وقامت نقابة الأطباء بالإعلان عن وفاة الكاتب الصحفي والطبيب محمد أبو الغيط ثم نعت وفاته منذ قليل، وأخبرت المصادر أنه توفى عن عمر يناهز ال34 عام، وترك محبة كبيرة في قلوب جميع من يعرفه، وهذا الحب سوف يبقيه حيًا في قلوب الناس.

وتداولت العيديد من المواقع خبر وفاة الطبيب المصري  الشاب، والذي حزن عليه الكثير، وتذكر بعض المصادر أنه قد دخل في غيبوبة منذ يومين، وقد مرض مرض الموت، حتى توفاه الله منذ ساعات من يوم الاثنين الموافق 5/ 12/ 2022.

من هو محمد أبو الغيط ويكيبيديا

شاب مصري ولد في مدينة أسيوط، تخرج من كلية الطب في القاهرة، كاتب مقالات  بصحيفة العربي الجديد، يعتبر من أهم الكتاب على مستوى جمهورية مصر العربية، عمل بعد التخرج في مستشفى بالقاهرة، أعلن عبر الحساب الرسمي الفيسبوك أناه اصيب بمرض السرطان، وأنه قد تمكن من جسده حتى وصل إلى العقد الليمفاوية بالمعدة، اتسم بالتسامح والأخرق الفضيلة، اتجه نحو الصحافة، حيث وجد بداخله شعور نحو القلم، وعلى الرغم من معاناة مهنة الطب إلا أنه وجد نفسه صحفيًا ذكيًا، ترك الصحفي محمد أبو الغيط محبة كبيرة في قلوب الجميع تجعله حيا.

سبب وفاة محمد أبو الغيط الصحفي

أكدت زوجته الدكتور الشاب حقيقة أسباب  وفاته، والتي جاءت مطابقة لبيان نقابة الأطباء، حيث تبن أن سبب وفاة الصحفي محمد أبو الغيط كانت بسبب مرض السرطان، والذي تم إصابته به خلال الفترة الماضية من هذا العام، ومنذ يومين دخل في الغيبوبة الأخيرة التي أدت إلى وفاته قبل ساعات، وقبل أن يموت ترك أفضل عمل له وهو كتاب جديد تحت عنوان” أنا قادم أيها الضوء”، والذي قامت دار الشروق للنشر بنشر كتابه منذ أيام من دخوله في صراع مع السرطان، توفي الراحل محمد أبو الغيط فجر اليوم بمدينة لندن بعد رحلة طويلة مع المرض.

في الختام عزيزي القاريء تحدثنا عن سبب وفاة محمد أبو الغيط الكاتب والصحفي والطبيب صباح الإثنين، وسوف نعرض معكم موعد جنازة محمد أبو الغيط الصحفي.

عن محمد النجار

حاصل على بكالريوس تربية لغة عربية، مهتم لكتابة الأخبار المصرية والعالمية، أبلغ من العمر 30 عام، شغوف جداً بأحداث العالم وتطورات التكنولوجيا الحديثة.

شاهد أيضاً

إيقاف الشيخ محمد حامد السلكاوي

“عاجل”.. إيقاف الشيخ محمد حامد السلكاوي من قبل الإذاعة.. والنظر في صلاحيته بعد العيد

في خطوةٍ حاسمة للحفاظ على قدسية القرآن الكريم وصحة تلاوته، أصدرت الإذاعة المصرية قرارًا إيقاف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *