سبب وفاة عمر دراغمة
سبب وفاة عمر دراغمة

سبب وفاة عمر دراغمة القيادي في سجون الاحتلال

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي حديث كثير عن سبب وفاة عمر دراغنة القيادي اليوم الإثنين الموافق 23 من شهر أكتوبر 2023، والذي انضم لحركة المقاومة الفلسطينية منذ عام 2006 ميلادياً، وأصبح لده دور قيادي كبير داخل المنظمة، ويدور حول استشهاد عمر دراغمة حديثاً كبيراً، وهذا ما سنتعرف عليه في هذا المقال عبر موقعنا المتميز مصر اليوم نيوز.

سبب وفاة عمر دراغمة

أعلنت حركة حماس مساء اليوم الإثنين الموافق 23 أكتوبر الجاري لعام 2023، عن اغتيال القيادي عمر دراغمة مساءً جراء تعرضه لعملية تعذيب شديدة داخل السجون الإسرائلية، وكان تفسيرها لذلك أنه تواجد داخل المحكمة صباح اليوم وحالته تبدو بصحة جيدة، وأكدت الحركة أن سب اغتيال عمر دراغمة هو التنكيل والتعذيب الذي تعرض له في سجون الاحتلال.

اغتيال عمر دراغمة اليوم

وكان القيادي عمر دراغمة قد حدث له عملية اغتيال من جهة إسرائيل بعد قيام حركة حماس بعملية “طوفان الأقصى”، وتم استشهاد القيادي عمر دراغمة عن عمر يناهز 58 عامًا، وهو من مواليد محافظة طوباس في عام 1956 ميلادياً.

عن محمد النجار

حاصل على بكالريوس تربية لغة عربية، مهتم لكتابة الأخبار المصرية والعالمية، أبلغ من العمر 30 عام، شغوف جداً بأحداث العالم وتطورات التكنولوجيا الحديثة.

شاهد أيضاً

الاستعلام عن راتب ديسمبر 2023 للمتقاعدين في السعودية

“حالا”.. الاستعلام عن راتب ديسمبر 2023 للمتقاعدين في السعودية

يثير استفسار حول الاستعلام عن راتب ديسمبر 2023 للمتقاعدين في المملكة العربية السعودية اهتمام جمهور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *