استعلام فاتورة التليفون الأرضي
استعلام فاتورة التليفون الأرضي

ادفع بسرعة.. استعلام فاتورة التليفون الأرضي 2023 عبر المصرية للاتصالات وخطوات سداد الفاتورة إلكترونيًا

ازدادت نسبة استعلام فاتورة التليفون الأرضي، بشكل كبير، حيث بدأ العديد من المواطنين المستفيدين من خدمة التليفون الأرضي التابعة لشركة المصرية للاتصالات في البحث عن فواتيرهم، خاصة بعد إصدار الشركة للفواتير المتعلقة بشهر نوفمبر، قدمت الشركة فترة سماح للمواطنين لتسديد الفواتير وتجنب انقطاع الخدمة، يجب على المواطنين تسديد الفاتورة قبل الرابع عشر من ديسمبر 2023 لتجنب انقطاع الخدمة وتجنب فرض الغرامات، حيث سيتم فصل الخط نهائيًا وتفعيل العقوبات، تقدم الشركة المصرية للاتصالات وسائل عديدة للاستعلام عن الفاتورة وتسديدها، بما في ذلك الخيار الإلكتروني عبر موقعها الرسمي.

استعلام فاتورة التليفون الأرضي

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات أنه في حال عدم الدفع قبل الموعد المحدد لفاتورة شهر نوفمبر الماضي، سيتم قطع الخدمة وتحويل الخط إلى وضع استقبال، تلاها فرض الغرامات، وقد فتحت الشركة المصرية للاتصالات وي طريقة الاستعلام عن الفاتورة وذلك عن طريق اتباع سلسلة من الخطوات المتمثلة في التالي:

  • قم بفتح الموقع الرسمي لشركة المصرية للاتصالات من هنا.
  • أدخل كود المحافظة ورقم التليفون الخاص بك.
  • انقر على خيار السداد الإلكتروني واختر “ادفع”.
  • قم بإدخال بيانات العميل المطلوبة.
  • حدد طريقة الدفع المناسبة، سواء كانت فيزا أو ماستركارد.
  • اضغط على “سدد” ليتم خصم مبلغ الفاتورة المستحقة والاحتفاظ بالخط كما هو.

يمكن لجميع المواطنين المستفيدين من الخدمة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي والمبلغ المستحق، وكذلك مواعيد السداد، عن طريق الاتصال بخدمة العملاء على الرقم 19777.

غرامات عدم سداد الفاتورة

أوضحت الشركة المصرية للاتصالات أنه في حال عدم قيام العميل بسداد قيمة الفاتورة المستحقة قبل الموعد المحدد، والذي يكون لسداد فاتورة نوفمبر 2023 قبل يوم 14 ديسمبر، سيتم تفريض غرامة قدرها 10% على مبلغ الفاتورة في المرة الأولى للعميل المتأخر في السداد. أما في المرة الثانية، سيتم فصل الخدمة ويتعين على العميل زيارة الشركة لمعرفة الإجراءات اللازمة لاستعادة الخط مرة أخرى.

عن محمد النجار

حاصل على بكالريوس تربية لغة عربية، مهتم لكتابة الأخبار المصرية والعالمية، أبلغ من العمر 30 عام، شغوف جداً بأحداث العالم وتطورات التكنولوجيا الحديثة.

شاهد أيضاً

إيقاف الشيخ محمد حامد السلكاوي

“عاجل”.. إيقاف الشيخ محمد حامد السلكاوي من قبل الإذاعة.. والنظر في صلاحيته بعد العيد

في خطوةٍ حاسمة للحفاظ على قدسية القرآن الكريم وصحة تلاوته، أصدرت الإذاعة المصرية قرارًا إيقاف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *