نتيجة مسابقة الرائدات الريفيات 2022
نتيجة مسابقة الرائدات الريفيات 2022

“الآن”.. نتيجة مسابقة الرائدات الريفيات 2022

يكثر البحث عن نتيجة مسابقة الرائدات الريفيات 2022 كثير جدا، وسوف نقدم لكم اليوم تفاصيل النتائج الخاصة بنتيجة مسابقة الرائدات الريفية لعام 2022، حيث يردن الكثير منهن معرفة كشوف أسماء المقبولين في وظائف وزارة التضامن الاجتماعي لمعرفة هل تجاوزن الاختبارات أم لا.

موعد الإعلان على نتيجة مسابقة الرائدات الريفيات 2022

أعلنت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي  تحيرها من نتيجة مسابقة الرائدات الريفيات 2022، وذلك بسبب ظهور حالة الغضب الشديد لدى المتقدمين لمعرفة كشوف اسماء الفائزين بمسابقة الوزارة ، وأخبرت أنها ليست سلطة الوزاره القيام بتعينهن، خاصة أنهن كانوا يتقاضون أجر 300 جنيه، وتم عمل فيزا لهن وقد علقت الكثير على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك أنه لم يتم ارسال أي رسائل لهن وعبرن على شدة غضبهن ، وكانت الوزيرة قد اعلنت على لسان وزارة الصحة والسكان الحاجة إلى تعيين 3000 رائدة ريفية تنضمن فى منظومة والتأمينات الاجتماعية خلال العام الجديد واجراء مسابقه للتعيين ووضع أسئلة امتحان لهن.

شروط مسابقات الرائدة الريفية 2022

  • عمر المتقدمة بين 21- 35 سنة.
  •  حاصلة على مؤهل عالي أو متوسط.
  •  الرغبة في العمل.
  • امتلاك شخصية قوبة وقدرة كبيرة على الاقناع.
  • خبرة سابقة.
  • لديها القدرة على التعامل مع التكنولوجيا الحديثة.

كيفية التقديم لمسابقة الرائدات الريفيات 2022

يلزم للمتقدمات الراغبات بالالتحاق بوظيفة رائدات ريفيات بمحافظات جمهورية مصر العربية اعتبارًا من أول يناير مع صدور القرار تقديم الأوراق على الموقع الإلكتروني للوزارة  عبر هذا الرابط www.moss.gov.e أو ارسال رسالة نصية قصيرة على رقم 1442 بكلمة توظيف، وبعد ذلك تظهر كشوف أسماء المقبولين في المسابقة أو نتيجة أسماء الناجحات الريفيات.

كم مرتب الرائدة الريفية 2022؟

يصل مرتب الرائدة الريفية إلى 300 جنيهاً منذ البداية، وهذا بالإضافة إلى مكافآت تتراوح بين 900 إلى 1300 جنيه وذلك بسبب اعتبار الرائدات الريفيات من فئة العمالة غير المنتظمة.

آخر أخبار مسابقات التربية والتعليم 2022

ما هي وظيفة الرائده الاجتماعيه؟

أكدت الوزيرة ان طبيعة عمل الرائدات الاجتماعيات برئاسة الدكتور يسري محمد لا يتمثل بالمكاتب بل يدور حول العمل الميداني، لحل مشاكل الأسر الشخصية وأكدت الدكتورة أنه ربما يتم عمل يوم للرائدات بسبب ما يقومون به.

ما هي مسابقة الرائدة الريفية؟

هي مسابقات وضعتها وزارة الضمان الاجتماعى لتعيين 3000 رائد بمستوى محافظات الجمهورية مروراً بسوهاج ومحافظة المنيا ومحافظة اسوان ومحافظة بني سويف كل مختلف المحافظات، وذلك للعمل التطوعي بعد إجراء اختبارات بعد التسجيل بالموقع، ثم ظهور نتيجة

مسابقة الرائدات الريفيات 2022.

في الختام: تعرفنا موعد ظهور نتائج الأولية للمسابقة الخاصة عن نتيجة الرائدات الريفيات 2022، وما هي أسماء المقبولين بمسابقة الرائدات الريفيات 2022 التي أعلنت عنها وزاره الصحة والإسكان.

اشترك الان

شاهد أيضاً

نتيجة مسابقة وزارة الأوقاف للعمال والمؤذنين 2022

نتيجة مسابقة وزارة الأوقاف للعمال والمؤذنين 2022

نتيجة مسابقة وزارة الأوقاف للعمال والمؤذنين 2022،  هي ما تشغل بال الكثيرين من العمال والمؤذنين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

من فضلك قم بإغلاق إضافة حجب الإعلانات

لكي تتمكن من تصفح الموقع من فضلك قم بإغلاق إضافة حجب الإعلانات