يلا شوت بث مباشر الأهلي والاتحاد السعودي 
يلا شوت بث مباشر الأهلي والاتحاد السعودي 

موعد مبارة الأهلي وريال مدريد القادمة في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023

تعرف على موعد مباراة الأهلي وريال مدريد القادمة في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023 والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة للمباراة.

استطاع النادي الأهلي الفوز في مبارة سياتل ساوندرز الأمريكي مساء اليوم السبت الموافق 4 فبراير 2023 على ملعب طنجة بالمغرب، بينما ينتظر الجميع بشغف شديد اللقاء القادم ويسأل عن موعد مباراة الأهلي القادمة أمام ريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2023،

استطاع المارد الأحمر هز شباك الفريق الأمريكي في مباراة ربع النهائي بهدف وحيد سجله محمد مجدي “أفشة” بعد نزوله كبديل في الشوط الثاني، ليتأهل نادي القرن لنصف نهائي مونديال 2023 في المغرب.

ما هو موعد مباراة الأهلي وريال مدريد في كأس العالم للأندية 2023

تم تحديد موعد مباراة الأهلي وريال مدريد الإسباني يوم الأربعاء المقبل 8 فبراير/ شباط 2023، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية، والتي من المقرر أن تقام على ملعب مولاي عبد الله بمدينة الرباط عاصمة دولة المغرب.

جدول الاهلي في كاس العالم للاندية 2023.. مباريات الأهلي

ويدخل فريق الأهلي المباراة المقبلة أمام بطل أوروبا ريال مدريد، ويتواجد للمرة الثالثة على التوالي في المونديال في الدور الثاني من النسخة الحالية، وجدير بالذكر أنه حقق المركز الثالث في المشاركات الثلاثة الماضية، ويأمل في التواجد في المباراة النهائية تحت قيادة المدير الفني مارسيل كولر السويسري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد ريال مدريد في بطولة كأس العالم للأندية 2023

تستطيع مشاهدة مباراة الأهلي وريال مدريد بث مباشر عبر قناة ssc hd 1 على القمر الصناعي عرب سات، أو من خلال تنزيل القناة المغربية الأرضية أو قناة أون تايم سبورت الأرضية، يوم الأربعاء القادم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

جدول مباريات الأهلي في كأس العالم للأندية 2023.. مواجهات نارية

التشكيل المتوقع للأهلي أمام ريال مدريد الإسباني

من المتوقع أن يبدأ السويسري مارسل كولر في مباراة الأهلي وريال مدريد يوم الأربعاء المقبل الموافق 8 فبراير التاسعة مساءً بتوقيت مصر بتشكيل مكون من الآتي:

محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، ومحمد عبد المنعم ومحمود متولي ومحمد هاني وعلي معلول في خط الدفاع، بينما يلعب أليو ديانج وعمرو السولية وحمدي فتحي في وسط الملعب، ويتواجد في الهجوم محمد شريف وعلى الأطراف أحمد عبد القادر وحسن الشحات.

شاهد أيضاً

مشاهدة مباراة الأهلي وميدياما

ضرب نار.. موعد مباراة الأهلي القادمة امام اوراوا الياباني في كاس العالم للاندية والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي القادمة في كأس العالم للأندية 2023 والقنوات الناقلة تشكل محور اهتمام عشاق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *