نتيجة مباراة الأهلي والبنك الأهلي
نتيجة مباراة الأهلي والبنك الأهلي

موعد مباراة الأهلي والبنك الأهلي القادمة في الدوري بعد لقاء الزمالك

انتهت مباراة القمة 125.. ونستعرض معكم اليوم موعد مباراة الأهلي والبنك الاهلي القادمة في الدوري المصري الممتاز، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من مباريات البطولة، وفاز المارد الاحمر على نظيره التقليدي نادي الزمالك بثلاثية نظيفة دون رد، لتخرج نتيجة مباراة الأهلي والزمالك بتفوق كبير للمارد الأحمر، وذلك في المباراة التي أقيمت اليوم على استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة الثامةن والنصف بتوقيت القاهرة والتاسعة والنصف بتوقيت السعودية، وخلال السطور التالية نتحدث معكم عن موعد مباراة الاهلي القادمة أمام البنك الاهلي.

موعد مباراة الأهلي والبنك الأهلي القادمة

وينتظر النادي الأهلي مواجهة قوية من العيار الثقيل ضد البنك الأهلي، ويسعى في هذا اللقاء لمواصلة انتصاراته بالدوري بقيادة المدرب السويسري “مارسيل كولر”، والذي حقق نجاحاً كبيراً مع الفريق حتى الآن، ويستعد الأهلي لمواجهة البنك الأهلي يوم الثلاثاء القادم الموافق 24 يناير 2023، ويلتقي الفريقان على ملعب استاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة مساء بتوقيت السعودية ومكة المكرمة.

ويحتاج النادي الأهلي للفوز والحصول على الثلاث نقاط ليغرد وحيداً في سماء صدارة الدوري والحفاظ على المركز الأول برصيد 34 نقطة، بينما البنك الأهلي يسعى لحصد الثلاث نقاط من الأهلي لتعزيز مكانته في ترتيب الجدول، ويحتل البنك الأهلي المركز الـ15 برصيد 12 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والبنك الأهلي

تستعد شبكة قنوات أون تايم سبورتس لنقل أحداث اللقاء المرتقب من قبل جماهير الكرة المصرية بين الشياطين الحمر وبين البنك الأهلي يوم الثلاثاء القادم على ملعب القاهرة الساعة السابعة مساء، وذلك باعتبارها الناقل الحصري لمباراة بطولة الدوري المصري الممتاز، ومن المتوقع أن تنقل قناة on time sport 1 اللقاء عبر شاشتها.

اشترك الان

شاهد أيضاً

قوائم المشاركين فى طولة ارنولد كلاسيك 2023

قوائم بطولة أرنولد كلاسيك 2023| 2023 Arnold Classic

وأخيرا تم الإعلان عن قوائم بطولة أرنولد كلاسيك 2023، وتضم قائمة لاعبين كمال الأجسام 2023 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

من فضلك قم بإغلاق إضافة حجب الإعلانات

لكي تتمكن من تصفح الموقع من فضلك قم بإغلاق إضافة حجب الإعلانات