نتيجة مباراة الأهلي والزمالك
نتيجة مباراة الأهلي والزمالك

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك اليوم.. ملخص مباراة القمة 125

يستعرص مصر اليوم نيوز نتيجة مباراة الأهلي والزمالك اليوم في مباراة القمة 125، التقى النادي الأهلي مع نظيره التقليدي نادي الزمالك اليوم الموافق 21 يناير 2023، ضمن منافسات مباريات الجولة الرابعة عشر من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز،واستضاف ملعب القاهرة الدولي الكلاسيكو الأشهر في الوطن العربي بين الأهلي والزمالك، مساء اليوم في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

استطاع المارد الأحمر الإطاحة بنادي الزمالك بثلاثة نظيفة دون رد، لتخرج نتيجة لقاء القمة بين الأهلي والزمالك بفوز عريض للأهلي، لينتقل من النقطة 31 إلى النقطة 34 في المركز الأول، ويبتعد عن أقرب منافس له وهو نادي فيوتشر بفارق ثمانية نقاط، بينما النادي الأبيض يظل عند النقطة الـ26 في المركز الرابع.

وخرجت نتيجة مباراة الأهلي أمام الزمالك في الشوط الأول بنتيجة التعادل السلبي، وسجل لاعب الفريق محمود عبد المنعم كهربا الهدف الأول في شباك محمد صبحي في الدقيقة 68 من عمر اللقاء، ويدخل محمد شريف بديلاً لـ أحمد عبد القادر ليسجل الهدف الثاني في مرمى الزمالك في الدقيقة 75، ثم يأتي الهدف الثالث من عرضية بصناعة محمد هاني ويسكنها محمد شريف ليسجل الهدف الثالث.

ملخص مباراة الأهلي والزمالك اليوم

خرج نادي الزمالك بقيادة البرتغالي جسفالدو فيريرا مهزوماً بثلاثية، وكان في أشد الحاجة للفوز من أجل تعزيز نرنيبه في جدول الدوري، وخاصة بعد التعادلات في المباريات الأخيرة، بينما النادي الأهلي خرج بروح معنوية مرتفعة بقيادة المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر “السويسري”، ليرتفع رصيد الأهلي للنقطة 34 محلقاً في سماء الصدارة، وكان هذا مجمل ملخص مباراة القمة 125، ليستعد كل فريق للمباراة القادمة بالدوري.

الهدف الـ50 لمحمد شريف في مرمى الزمالك

سجل لاعب فريق الأهلي محمد شريف هدفه الخمسين في تاريخه الكروي في مباراة اليوم أمام الزمالك عند دخوله كبديل لأحمد عبد القادر، ولم يكتفي بذلك بل استطاع تسجيل الهدف الثالث بعد تمريرة حمدي فتحي الرائعة، وبهذا يكون قد ساهم في نتيجة مباراة الأهلي والزمالك اليوم في الدوري بلقاء القمة 125 بين القطبين الكبيرين.

عن محمد النجار

حاصل على بكالريوس تربية لغة عربية، مهتم لكتابة الأخبار المصرية والعالمية، أبلغ من العمر 30 عام، شغوف جداً بأحداث العالم وتطورات التكنولوجيا الحديثة.

شاهد أيضاً

وفاة العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي

البقاء لله.. وفاة العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي عن عمر يناهز الـ63 عام

نعت الأوساط الرياضية والمجتمعية في مصر، اليوم الثلاثاء 23 يناير 2024، وفاة العامري فاروق، نائب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *