موعد برنامج يعقوب السعدي
موعد برنامج يعقوب السعدي

موعد برنامج يعقوب السعدي اليوم 2024 ونبذه تعريفية عن هذا الاعلامي

يبحث عشاق الرياضة في الوطن العربي عن موعد برنامج يعقوب السعدي عبر قناة أبوظبي الرياضية، حيث يعد يعقوب السعدي هو أحد أشهر الإعلاميين الرياضيين في الوطن العربي، اشتهر بتقديمه للعديد من البرامج الرياضية الناجحة، منها برنامج “كأس العالم” وبرنامج “مع يعقوب”.

يعرض برنامج يعقوب السعدي على قناة أبوظبي الرياضية، ويتناول البرنامج مختلف الأحداث الرياضية، سواء المحلية أو العربية أو العالمية. ويتميز البرنامج بأسلوبه التحليلي الرائع، وحواراته الشيقة مع أبرز نجوم الرياضة.

موعد برنامج يعقوب السعدي

يعرض برنامج يعقوب السعدي على قناة أبوظبي الرياضية يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع، في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت القاهرة، ومكة المكرمة.

برامج يعقوب السعدي الأخرى

بالإضافة إلى برنامج “مع يعقوب”، يقدم يعقوب السعدي أيضاً برنامج “القاهرة – أبوظبي”، الذي يتناول أحداث الدوري المصري الممتاز. ويعرض البرنامج يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع، في تمام الساعة الثانية عشر ليلاً بتوقيت الكويت.

وعن كيفية مشاهدة برنامج يعقوب السعدي، فيمكن مشاهدة برنامج يعقوب السعدي على الهواء مباشرة عبر قناة أبوظبي الرياضية، أو من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالقناة. كما يمكن مشاهدة حلقات البرنامج بعد إذاعتها عبر موقع يوتيوب.

من هو يعقوب السعدي؟

نتعرف على من هو يعقوب السعدي هو إعلامي إماراتي، ولد في 13 يونيو 1976 في سلطنة عمان. بدأ مسيرته الإعلامية في التلفزيون العماني، ثم انتقل إلى قناة دبي الرياضية في عام 2000. اشتهر السعدي بتقديمه للعديد من البرامج الرياضية الناجحة، منها برنامج “كأس العالم” وبرنامج “مع يعقوب”.

حصل السعدي على العديد من الجوائز الإعلامية، منها جائزة أفضل مذيع رياضي في الوطن العربي عام 2010. كما تم اختياره ضمن قائمة أفضل 100 شخصية عربية مؤثرة في العالم عام 2019.

يتميز السعدي بأسلوبه التحليلي الرائع، وحواراته الشيقة مع أبرز نجوم الرياضة. كما يتميز بثقافته الرياضية الواسعة، واطلاعه المستمر على آخر المستجدات الرياضية.

شاهد أيضاً

موعد برنامج يعقوب السعدي

من هو الاعلامي يعقوب السعدي؟.. مسيرته وانجازاته

نتعرف في هذا المقال على من هو الاعلامي يعقوب السعدي؟، عبر موقع مصر اليوم نيوز، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *