من هي غادة والي مصممة الجرافيك ويكيبيديا.. وماذا فعلت بالتفصيل
من هي غادة والي مصممة الجرافيك ويكيبيديا.. وماذا فعلت بالتفصيل

من هي غادة والي مصممة الجرافيك ويكيبيديا.. وماذا فعلت بالتفصيل

انتشرت مؤخرًا الكثير من عمليات البحث لمعرفة من هي غادة والي مصممة الجرافيك ويكيبيديا، وبرغم أنها ليست كبيرة السن، إلا أنها تمكنت من لفت الأنظار إليها، حيث قامت غادة والي مصممة الجرافيك بالعديد من الأعمال التي حققت لها الشهرة الفترة الأخيرة، واستطاعت تكوين سيرة ذاتية لها برغم تشابه اسمها مع اسم وزيرة التضامن الاجتماعي، حصلت على جائزة من عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، ولهذا يسارع موقعنا المتميز مصر اليوم نيوز للحديث خلال هذا المقال عن غادة والي مصممة الجرافيك ويكيبيديا زوجة حسن ابو الروس بالتفصيل، وعن حياتها ونشأتها والحالة الاجتماعية لها ونبذة عن أعمالها مستخلصة من موقع ويكيبيديا.

من هي غادة والي مصممة الجرافيك ويكيبيديا

تحدثت موسوعة ويكيبيديا عن غادة والي فهي مصممة جرافيك مصرية شهيرة، تحمل الجنسية المصرية لأب مصري يحمل أيضًا الجنسية المصرية، وتتحدث اللغة العربية، تعتبر من اشهر المصممين، ولدت في القاهرة عام 1990. تخرجت من كلية الفنون الجميلة، جامعة حلوان، عام 2011، ثم حصلت على درجة الماجستير في التصميم الجرافيكي من المعهد الأوروبي للتصميم في فلورنسا، إيطاليا، العام 2013، وفقا لما نقلته موسوعة ويكيبيديا عن السيرة الذاتية لها.

أما بالنسبة لنقطة السيرة الذاتية لغادة والي فقد نشأت في عائلة فنية، حيث كان والدها مهندسًا معماريًا، ووالدتها مصممة أزياء. ظهرت موهبتها الفنية منذ الصغر، حيث كانت تحب الرسم والتصميم.

بدأت هذه الفنانة مسيرتها المهنية في مصممة جرافيك بعد تخرجها من الجامعة، حيث عملت في العديد من الشركات والوكالات الإعلانية في المصرية. في سنة 2013، حصلت على منحة للدراسة في إيطاليا، حيث أكملت دراستها في مصممة الجرافيك.

بعد عودتها لمصر، بدأت غادة والي في تقديم أعمالها الفنية الخاصة، والتي تميزت بأسلوبها الفريد واستخدامها للألوان الجريئة. حازت أعمالها على كثير من الجوائز المحلية والدولية، وأصبحت واحدة من أشهر مصممات جرافيك في العالم العربي.

تصميمات غادة والي المسروقة

في سنة 2022، اتهمت غادة والي شركة فرنسية بنسخ تصميماتها الخاصة دون إذن منها. وقدمت الشركة الفرنسية اعتذارًا لها، ووافقت على دفع تعويض لها.

من أهم اعمال مصممة الجرافيك التي تم نسخها:

  • تصميم غلاف كتاب “الأصليين” للكاتب أحمد مراد.
  • عمل شعار مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.
  • وتصميم شعار شركة “اتصالات مصر”.

كم عمر مصممة الجرافيك غادة والي

تاريخ الميلاد 1990 تبلغ غادة فتحي زوجة حسن الروس من العمر 34 عامًا في سنة 2024 وفقا لموقع ويكيبيديا الذي نشر تاريخ الولادة في السيرة الذاتية لها.

من هو زوج غادة والي

تزوجت غادة والي من الفنان والممثل المصري حسن أبو الروس في سنة 2022، والذي يحمل الجنسية المصرية أيضًا.

ماذا فعلت غادة والي والفنان الروسي؟

قامت المحكمة الاقتصادية بمصر بالقبض على مصممة الجرافيك غادة والي أمس الثلاثاء، بعد توجيه تهمة لها بسرقة بعض أعمال الفنان الروسي جورجي كرواسوف، ونشرها في أماكن مصرية، وفرض غرامة عليها قدرها 40 ألف جنيه مصري، مع الحبس لمدة 6 شهور.
وختامًا فقد تعرفنا في هذا المقال على من هي غادة والي مصممة الجرافيك ويكيبيديا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *