عاجل.. مصر تدين الهجوم الإرهابي على موقع للجيش العراقي
عاجل.. مصر تدين الهجوم الإرهابي على موقع للجيش العراقي

“عاجل”.. مصر تدين الهجوم الإرهابي على موقع للجيش العراقي

مصر تدين الهجوم الإرهابي على موقع للجيش العراقي، حيث أدانت جمهورية مصر العربية، بأشد العبارات، الهجوم الإرهابي الذي وقع على إحدى النقاط العسكرية في محافظة صلاح الدين بالعراق الشقيق، وأسفر عن استشهاد عدد من العسكريين، وإصابة آخرين.

وأعربت وزارة الخارجية المصرية، في بيان لها، عن خالص تعازيها وصادق مواساتها للحكومة العراقية والشعب العراقي الشقيق، ولأسر الضحايا الأبرياء في هذا الحادث الأليم.

وأكدت مصر تضامنها الكامل مع العراق في مواجهة الإرهاب والقضاء عليه، مُشددة على ثقتها في قدرة العراق على استئصال فلول الإرهاب وداعميه، وتجاوز تلك الأعمال الإرهابية الجبانة.

كما شددت مصر على أهمية التعاون الدولي لمكافحة الإرهاب، والقضاء على منابعه الفكرية والمالية، وتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة.

ويأتي هذا الموقف المصري تأكيدًا على عمق العلاقات الأخوية بين مصر والعراق، والتزام مصر بدعم العراق في حربه ضد الإرهاب، وتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة العربية.

وتُدين مصر كل أشكال الإرهاب والتطرف، وتؤكد على ضرورة العمل الدولي الجاد للقضاء على هذه الظاهرة الخطيرة، التي تُهدد الأمن والسلم الدوليين، لمتابعة اخبار مصر اليوم لحظة بلحظة يمكنكم متابعة موقعنا المتميز.

عن محمد النجار

حاصل على بكالريوس تربية لغة عربية، مهتم لكتابة الأخبار المصرية والعالمية، أبلغ من العمر 30 عام، شغوف جداً بأحداث العالم وتطورات التكنولوجيا الحديثة.

شاهد أيضاً

موعد صرف المنحة القطرية رابط فحص المنحة القطرية لشهر ديسمبر 2023

“ناو”.. موعد صرف المنحة القطرية رابط فحص المنحة القطرية لشهر ديسمبر 2023

موعد صرف المنحة القطرية، تم فحص منحة قطرية لشهر ديسمبر 2023، وبالتزامن مع اقتراب موعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *