سحب فودافون كاش بدون عموله

سحب فودافون كاش بدون رسوم زياده في مصر 2024

يبحث الحميع عملاء شركة فودافون عن طريقة سحب فودافون كاش بدون رسوم في مصر 2024. حيث تفرض شركة فودافون مصر رسومًا على عمليات السحب من خدمة فودافون كاش، حيث يتم خصم 1% من المبلغ المراد سحبه بحد أدنى 3 جنيهات، وعبر مصر اليوم نيوز نوضح خطوات السحب  من محغظة فودافون كاش بدون رسوم في مصر 2024

سحب فودافون كاش بدون رسوم في مصر 2024

خدمة المحافظ الالكترونية هي خدمة ضرورية فى تحويل وسحب الاموال بدون مشقة وآمنه جدا, ولكن ما يعيبها هي الرسوم المرتفة والتي يفرضها بعض التجار بشكل مبالغ فيه, حتي ان بعض التجار بقرض ما فوق 50 جنيه لكل 1000 جنيه .

كما يراعي أن الليمت اليومى 30 الف جنيه فقط والليمت الشهري لمحفظة فودافون 120 الف جتيه وحتى لا يتوقف حسابك | كود معرفة ليميت فودافون كاش الشهري “limit” يمكنك الاستعرم قبلها.

ولكن هناك بعض الطرق التي يمكن من خلالها سحب فودافون كاش بدون عموله زياده، وهي كالتالي:

  • من خلال المنافذ: حيث يتم خصم رسوم قدرها جنيه واحد فقط على كل 100 جنيه بحد أقل 3 جنيه من المبلغ المراد سحبه، وذلك عند السحب من خلال منافذ فودافون المنتشرة في جميع أنحاء مصر.
  • السحب من فودافون كاش من خلال ماكينات الصراف الآلي: حيث يتم خصم رسوم قدرها 1%100 من المبلغ المراد سحبه، وذلك عند السحب من خلال ماكينات الصراف الآلي المشاركة في الخدمة .
  • من خلال مكاتب البريد المصري: حيث يتم خصم رسوم قدرها جنيه واحد فقط لكل 100 بحد اقل 3 ج من المبلغ المراد سحبه، وذلك عند السحب من خلال مكاتب البريد المصري المشاركة في الخدمة .
  • السحب من فودافون كاش من خلال الفروع: حيث يتم خصم رسوم قدرها جنيه واحد فقط بحد 1% من المبلغ المراد سحبه، وذلك عند السحب من خلال الفروع المنتشرة في جميع أنحاء مصر.

ملاحظات قبل السحب من atm :

  • يجب أن يكون رصيدك في الكاش كافيًا لسحب المبلغ المراد سحبه بمعدل 1% أو 10 جنيه لكل 1000.
  • يجب أن يكون رقم هاتفك المحمول مسجلًا في خدمة فودافون كاش.
  • يجب أن تعرف رقم CVV الخاص بك، والذي يمكنك الحصول عليه من خلال رسالة نصية قصيرة تصلك على هاتفك المحمول عن طريق الكود *5#.

خطوات تحويل الأموال عن طريق فودافون كاش بالموبايل

عن احمد المصري

شاهد أيضاً

قصص خطبة الجمعة القادمة

قصص خطبة الجمعة رمضان شهر الانتصارات

قصص خطبة الجمعة القادمة رمضان شهر الانتصارات pdf , حيث يبحث الكثيرين من الدعاة و …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *