موعد مباراة الاهلي وسميا التنزاني
موعد مباراة الاهلي وسميا التنزاني

موعد مباراة الاهلي وسيمبا التنزاني القادمة في السوبر الإفريقي والتشكيل والقنوات الناقلة

يبحث جماهير المارد الأحمر عن موعد مباراة الاهلي وسيمبا التنزاني القادمة في دور ربع النهائي بدوري إفريقيا، والتي يسعى فيها النادي الأهلي بقيادة المدير الفني مارسيل كولر لتحقيق بطولة جديدة تضاف لسجل القلعة الحمراء،حيث يعتبر الأهلي هو أكثر الأندية توقعًا للفوز بالبطولة، والتي تقام في نسختها الأولي، وجدير بالذكر أن المارد الأحمر تمكن من التأهل لدور المجموعات على حساب نظيره سانت جورج الإثيوبي، والذي تمكن من الفوز عليه ذهاب وعودة، وخلال التقرير التالي نتعرف على موعد مباراة الأهلي القادمة أمام سيمبا التنزاني والقنوات الناقلة للمباراة.

موعد مباراة الاهلي وسيمبا التنزاني

يلتقي الأهلي ضد نظيره نادي سيمبا التنزاني يوم الجمعة القادم الموافق 20 أكتوبر الجاري 2023، كما يتقابل الفريقان على ملعب “مكابا” في العاصمة التنزانية، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، والساعة السابعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

ويمكن مشاهدة مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني القادمة يوم الجمعة القادم الموافق 20 من شهر أكتوبر الجاري عبر شاشة وقنوات أبو ظبي الرياضية الإماراتية، كما تعتبر الناقل الحصري لبطولة السوبر الإفريقي بصورة مباشرة وحصرية ومجانية.

تشكيل الأهلي أمام سيمبا التنزاني

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول، محمد هاني، محمد عبد المنعم، ياس إبراهيم.

في خط الوسط: أليو ديانج، مروان عطية، إمام عاشور.

خط الهجوم: بيرسي تاو، حسين الشحات، أنتوني موديست.

عن محمد النجار

حاصل على بكالريوس تربية لغة عربية، مهتم لكتابة الأخبار المصرية والعالمية، أبلغ من العمر 30 عام، شغوف جداً بأحداث العالم وتطورات التكنولوجيا الحديثة.

شاهد أيضاً

مواعيد برنامج مدحت شلبي 2024 الجديد

مواعيد برنامج مدحت شلبي 2024 الجديد

يبحث الكثير من متابعين الرياضة في مصر والوطن العربي عن مواعيد برنامج مدحت شلبي 2024 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *