حريق بالمدينة المنورة
حريق بالمدينة المنورة

تفاصيل.. حريق المدينة المنورة اليوم بمنطقة العريض

شهد حريق المدينة المنورة اليوم رواجاً كبيراً على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أعلنت السلطات السعودية أمس الجمعة 4 من شهر نوفمبر عن اندلاع حريق كبير وهائل بالمدينة المنورة بحي العريض شارع ساري، وحدث ذلك جراء اشتعال ناقلة بأحد محطات الوقود.

وتمكنت رجال الدفاع المدني السعودي من السيطرة على الحريق، وأكدت المصادر على إصابة شخصين وتم نقلهما إلى المستشفى لعمل الفحوصات الطبية اللازمة والإطمئنان على سلامتهما.

وأوضحت أن قوات الإطفاء تمكنوا من إخماد النيران باستخدام الرغوة البيضاء، وذلك بعد أن اندلع وقود السيارة وتسبب في اشتعال حريقا هائل نتج عنه تضرر أحد المدنيين.

وقام الدفاع المدني بنشر صور من قلب الحدث بعد أن أخمد الإطفائيين النار بمحطة بنزين داخل حي العريض، وتداول فيديو حريق المدينة المنورة جميع مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر- فيسبوك).

وأصاب حادث المدينة المنورة اليوم الذي أعلن عنه فريق الدفاع بمنطقة عريض بالمدينة الكثير من المخاوف لدى رواد السوشيال ميديا، وحرص العديد منهم على الدعاء لأهل المدينة المنورة حيث كتب ناشط وقال: “اللهم احفظ المدينة وأهلها”.

عن محمد النجار

حاصل على بكالريوس تربية لغة عربية، مهتم لكتابة الأخبار المصرية والعالمية، أبلغ من العمر 30 عام، شغوف جداً بأحداث العالم وتطورات التكنولوجيا الحديثة.

شاهد أيضاً

 شروط التسجيل في سكنات عدل 3 الجزائر 2023

“اقرأ”.. شروط التسجيل في سكنات عدل 3 الجزائر 2023

تثير عملية التسجيل في مشروع سكنات عدل 3 في الجزائر اهتمامًا كبيرًا، حيث يتساءل الكثيرون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *