تشكيل الأهلي أمام بيراميدز
تشكيل الأهلي أمام بيراميدز

تشكيل الأهلي أمام بيراميدز في دور الـ11 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز

يقدم لكم مصر اليوم نيوز تشكيل الأهلي أمام بيراميدز في بطولة الدوري المصري الممتاز ضمن منافسات الجولة الـ11 من عمر البطولة، حيث يلتقي المارد الأحمر مع نظيره نادي بيراميدز يوم الاثنين المقبل 2 يناير 2023، وتنطلق صافرة حكم اللقاء، مع ضربة البداية، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة والثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ومدينة الرياض، يلتقي الفريقان على ملعب استاد القاهرة الدولي.

تشكيل الأهلي أمام بيراميدز اليوم

استقر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي “مارسيل كولر” على التشكيل الرسمي للأهلي أمام نادي بيراميدز غداً، وذلك بعد أن تعسر الفريق أمام سيراميكا كليوباترا بالتعادل الإيجابي، ويكون بذلك التعادل قد ترك صدارة الدوري لنادي الزمالك، والذي فاز بالصدارة بفضل فرق الأهداف بينه وبين النادي الأهلي، ومن المتوقع أن يبدأ المدير الفني مارسيل كولر بتشكيل مكون من الآتي:

  • في حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: علي معلول- ياسر إبراهيم- محمد عبد المنعم- محمود متولي.
  • في خط الوسط: أليو ديانج- محمد مجدي “قفشة”- محمد هاني.
  • خط الهجوم: برونو سافيو “البرازيلي”- حسين الشحات- شادي حسين.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز القادمة

يلتقي النادي الأهلي مع نظيره التقليدي نادي بيراميدز في مباراة من مباريات العيار الثقيل، وذلك بوم الاثنين المقبل 2 من شهر يناير الجاري من العام الجديد، ويلتقي الفريقان على ملعب استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، يحتاج النادي الأهلي للفوز بالمباراة للعودة من جديد للصدارة التي تركها للزمالك، بعد أن فاز على الإسماعيلي بثلاثية مقابل هدف وحيد، استطاع بذلك الفوز اقتناص صدارة ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة النادي الأهلي ضد بيراميدز

تنقل شبكة قنوات أون تايم سبورتس المصرية مباراة الأهلي وبيراميدز القادمة في الدوري، بإعتبارها الناقل الحصري لمبارات الدوري المصري الممتاز، ومن المتوقع أن تذاع المباراة على قناة أون تايم سبورت 1.

موقف بعض اللاعبين من تشكيلة الأهلي ضد بيراميدز

تعرض جناج الأهلي الأيمن أكرم توفيق للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للمرة الثانية، وبالتالي لن يستطيع المشاركة مع ناديه في هذه المباراة ولا مباريات كأس العالم للأندية 2023 التي سيشارك فيها المارد الأحمر، كما أن حارس المرمى مصطفى شوبير قد تعرض أيضاً للإصابة ولن يشارك. ويغيب عن التشكيل المتوقع للنادي الأهلي أمام بيراميدز كلا من: رامي ربيعة- عمرو السولية- محمد شريف- أيمن أشرف- كريم فؤاد بالجلوس على دكة البدلاء.

عن محمد النجار

حاصل على بكالريوس تربية لغة عربية، مهتم لكتابة الأخبار المصرية والعالمية، أبلغ من العمر 30 عام، شغوف جداً بأحداث العالم وتطورات التكنولوجيا الحديثة.

شاهد أيضاً

مواعيد برنامج مدحت شلبي 2024 الجديد

مواعيد برنامج مدحت شلبي 2024 الجديد

يبحث الكثير من متابعين الرياضة في مصر والوطن العربي عن مواعيد برنامج مدحت شلبي 2024 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *