بالتحديد.. موعد صرف الضمان الاجتماعي في اليمن 2023
بالتحديد.. موعد صرف الضمان الاجتماعي في اليمن 2023

“بالتحديد”.. موعد صرف الضمان الاجتماعي في اليمن 2023

موعد صرف الضمان الاجتماعي في اليمن، بحث الكثيرون في اليمن عن جداول دفع الضمان الاجتماعي لعام 2023، إذ يعتبر هذا الموضوع من بين الأمور الرئيسية التي تشغل الكثيرين في اليمن، ويُركز البحث بشكل خاص على مواعيد صرف التحويلات اليمنية، حيث يتم الدفع في اليوم العشرين من كل شهر ميلادي، بالإضافة إلى الدفعات التي تُنفَّذ عبر بنك الأمل للتمويل في ولاية اليمن.

موعد صرف الضمان الاجتماعي في اليمن

بواسطة عمليات البحث من قبل المواطنين الذي تم تكراره على مستوى مختلف أنحاء الشعب عن مواعيد دفع الضمان الاجتماعي في اليمن لعام 2023، تم نشر إعلان عبر مصدر رسمي في بنك الأمل يفيد بأن البنك سيقوم بتنظيم عمليات التحويل النقدي للمستفيدين من الضمان الاجتماعي في اليمن لعام 2023. يُتوقع أن يصل عدد المستفيدين إلى مليون وخمسمئة ألف مواطن، حيث سيتم توفير دفعات تقدر بنحو أربعين مليار ريال عن طريق التعاون مع منظمة اليونيسف، وذلك في جميع ولايات الجمهورية اليمنية.

صرف الضمان الاجتماعي في اليمن لعام 2023

تم الإعلان بوضوح عن تقسيم عمليات صرف الضمان الاجتماعي في اليمن لعام 2023 إلى مرحلتين، تبدأ المرحلة الأولى اعتبارًا من يوم الأربعاء العشرين من شهر ديسمبر لعام 2023، حيث تشمل جميع محافظات اليمن، بما في ذلك: أمانة العاصمة، لحج، المهرة، عدن. بينما ستكون بداية المرحلة الثانية بعد الانتهاء من المرحلة الأولى، لتشمل جميع المواطنين المستفيدين في جميع المحافظات.

متي يتم صرف الصمان الاجتماعي لشهر ديسمبر اليوم

في الواقع، أعلنت العديد من المصادر أن عملية صرف التحويلات النقدية للمستفيدين من الضمان الاجتماعي في اليمن للمرحلة 25 لشهر ديسمبر القادم قد تمت. تم اتخاذ قرار بصرف هذه الدفعة في يوم الأربعاء الموافق العشرين من شهر ديسمبر لعام 2023، وقد أشارت المصادر والإعلانات إلى أن الإجمالي الكامل للمبالغ سيكون 34.1 مليار ريال، بارتفاع نسبته 50٪ لجميع المستفيدين. يتم استقطاع هذا المبلغ من جميع وكلاء الدفع على مدار الأيام السابقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *