انهيار فندق في مكة
انهيار فندق في مكة

انهيار فندق في مكة اليوم به 15 طابقا.. حقيقة أم كذب

تداولت منصات التواصل الاجتماعي فيديو لحظة انهيار فندق في مكة اليوم، بالقرب من برج الساعة في المملكة العربية السعودية، كما أفادت المصادر أن هذا البرج يتكون من خمسة عشر طابق، وقد تسبب هذا الحادث إصابة المواطنين بالذعر والخوف، ويستعرض مصر اليوم نيوز تفاصيل الحادث خلال السطور التالية.

وأصدر المتحدث الرسمي لمشروع تطوير العشوائيات بمكة المكرمة بيانًا يفيد الآتي:

أن انهيار الفندق المجاور لبرج الساعة كان بسبب عمليات الهدم والإزالة التي قام بها اللجنة المسئولة عن تطوير وتحديث المباني السكانية بمحيط مكة المكرمة، كما صرح أحد المسئولين أن الانهيار لم يتسبب في أي خسائر بشرية أو مادية، وذلك بسبب غلق منطقة الأعمال واقتصارها على العمال المختصين في اعمال الهدم، وبعض الجهات الحكومية المسئولة عن تأمين المنطقة وإجراءات السلامة.

وكشف أيضاً أن حادث انهيار فندق في مكة اليوم قد ظهر عنه إصابة وحيدة لأحد عمال فحر الفنادق، على عكس ما انتشر على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، وأنه تم نقل المصاب إلى المستشفى لعمل الفحوصات اللازمة.

وصرح مسئول من المدينة في مكة أن جميع المستشفيات الموجودة بجوان مناطق الحفر تم تجهيزها على أعلى مستوى لضمان السلامة في حالة حدوث خطر أو في حالة الطواريء، كم أثار مقطع الفيديو المنتشر حالة من البلبلة والذعر بسبب تداول رواد منصات السوشيال ميديا فيديو للحادث.

وأكد عبد الله بن داود الفائز ممثل إمارة مكة المكرمة على حقيقة انهيار فندق في مكة أمس، وأخبر أن حادث فندق مدينة مكة قديم ومر عليه 3 أشهر، أي أنه حدث في شهر أكتوبر الماضي، ولم يبين سبب انهيار مبنى بالمملكة السعودية.

عن محمد النجار

حاصل على بكالريوس تربية لغة عربية، مهتم لكتابة الأخبار المصرية والعالمية، أبلغ من العمر 30 عام، شغوف جداً بأحداث العالم وتطورات التكنولوجيا الحديثة.

شاهد أيضاً

 شروط التسجيل في سكنات عدل 3 الجزائر 2023

“اقرأ”.. شروط التسجيل في سكنات عدل 3 الجزائر 2023

تثير عملية التسجيل في مشروع سكنات عدل 3 في الجزائر اهتمامًا كبيرًا، حيث يتساءل الكثيرون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *