دعاء لاهل فلسطين والقدس
دعاء لاهل فلسطين والقدس

اللهم آمين.. دعاء لاهل فلسطين والقدس

يريد الكثير من الأشخاص في الوطن العربي معرفة دعاء لاهل فلسطين والقدس للدعاء لهم، حتي يستجيب الله سبحانه وتعالى، بعد الأحداث المؤلمة في الأيام الماضية التي حدثت بين فلسطين وإسرائيل.

دعاء لاهل فلسطين والقدس

اللهم انصر أهلنا في فلسطين، وارفع عنهم الحصار، واحفظهم من ظلم اليهود، وارحم شهداءهم، واشف جرحاهم، وفك أسرهم، وأرح قلوبهم، واجعل لهم فرجا قريبًا.

دعاء على اليهود في فلسطين

اللهم عليك باليهود الظالمين، الذين يقتلون أبناءنا ويغتصبون أرضنا، اللهم اخذلهم في كل خطوة يخطونها، واجعل تدميرهم على أيديهم، اللهم لا تجعل لهم نصرًا ولا نجاة.

دعاء لاطفال فلسطين

اللهم ارحم أطفال فلسطين، الذين يتعرضون للقصف والقتل والتهجير، اللهم احفظهم من كل مكروه، واجعلهم سندًا لأهاليهم في المستقبل.

دعاء للمجاهدين في فلسطين

اللهم انصر مجاهدي فلسطين، الذين يدافعون عن أرضهم وشعبهم، اللهم اجعلهم عوناً للضعفاء والمظلومين، وارزقهم الصبر والثبات.

دعاء لاهل غزة طويل

اللهم يا رب العالمين، يا من بيده ملكوت السموات والأرض، نرفع إليك أكف الضراعة، وندعوك باسمك الكريم، أن تنصر أهلنا في غزة، وأن ترفع عنهم الحصار، وأن تحفظهم من ظلم اليهود، وأن ترحم شهداءهم، واشف جرحاهم، وفك أسرهم، وأرح قلوبهم، واجعل لهم فرجا قريبًا.

يارب إنهم ضحوا بأرواحهم ودمائهم في سبيلك، اللهم اجعلهم شفعاء لأهلهم ووطنهم، اللهم إنهم يتعرضون للظلم والقهر، اللهم أنصرهم على أعدائهم، واجعل لهم نصرًا عزيزًا.

اللهم انصر دينك وكتابك وسنة نبيك محمد صلى الله عليه وسلم، اللهم انصر المستضعفين في كل مكان، اللهم احفظ فلسطين وأهلها من كل مكروه.

آمين يا رب العالمين.

عن محمد النجار

حاصل على بكالريوس تربية لغة عربية، مهتم لكتابة الأخبار المصرية والعالمية، أبلغ من العمر 30 عام، شغوف جداً بأحداث العالم وتطورات التكنولوجيا الحديثة.

شاهد أيضاً

الاستعلام عن راتب ديسمبر 2023 للمتقاعدين في السعودية

“حالا”.. الاستعلام عن راتب ديسمبر 2023 للمتقاعدين في السعودية

يثير استفسار حول الاستعلام عن راتب ديسمبر 2023 للمتقاعدين في المملكة العربية السعودية اهتمام جمهور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *