رابط الاستعلام عن زيادة معاش تكافل وكرامة

الآن.. رابط الاستعلام عن زيادة معاش تكافل وكرامة بالرقم القومي

يبحث الكثيرين حول رابط الاستعلام عن زيادة معاش تكافل وكرامة بالرقم القومي 2023, وذلك بعد الاعلان عن زيادة معاشات تكافل وكرامه بداية من شهر اكتوبر 2023, وعبر زووم مصر نوضح خطوات معرفة الزيادات الجديدة لمعاش التكافل والكرامة عن طريق  رابط الإستعلام عن زيادة معاشات تكافل وكرامة بالرقم القومى.

زيادة معاش تكافل وكرامة

بعد إعلان الحكومة المصرية عن الزيادات الجديدة لمعاشات تكافل وكرامة, والتي من المقرر صرفعها بداية من يوم 15 ابريل 2023, وذلك بالتزامن مع زيادة المعاشات الأخري, وكذلك زيادة الرواتب الجديدة لموظفى الدولة المصرية, حتي يواصل مستفيدي معاش تكالف وكرامه بزيادة المعاشات مواصلة أعباء الحياة وارتفاع الاسعار, ويمكنك متابعة مواعيد صرف معاش تكافل وكرامة  برقم قومى المستفيد من هنا.

<strong>رابط الاستعلام عن زيادة معاش تكافل وكرامة بالرقم القومي

أتاحت وزارة التصامن الاجتماعي موقع الكتروني, ومن خلال اللينك الخاص بالموقع يتيح للمستفيد معرفة زيادة تكافل وكرامة الحديده والقيمة المضافة من قبل الدولة لتحسين أوضاع المستفيدين من المعاش, كما أن لينك الاستعلام عن الزيادة الجدبدة للمعاش متاح على مدار اليوم.

ايضا عن طريق الرابط المتاح يقوم المستفيد بالدخول علي من حلال الموفع الاستعلامات من هنا, وبعدها يقوم بإدخال الرقم القومي للمستفيد والضغط على مربع بحث, وينتظر حتي ظهور بيانات صاحب البطاقة وفيها المبلغ المستحق.

عن احمد المصري

شاهد أيضاً

إمساكية شهر رمضان 2024

إمساكية شهر رمضان 2024: مواعيد الإفطار والسحور وعدد ساعات الصوم

يبحث المسلمين عن إمساكية شهر رمضان 2024 ومواعيد الإفطار والسحور وعدد ساعات الصوم, وذلك مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *