اشتعال النار في رجل أثناء الصلاة .. والسبب خطير

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو صادم يظهر لحظة اشتعال النار في رجل أثناء الصلاة في ملابسه فجأة داخل أحد المساجد، الأمر الذي تسبب في حالة من الرعب والفزع بين المصلين، فبدأوا بالخروج من المسجد جريًا للابتعاد عن الرجل الذي شب فيه الحريق فجأة، خوفًا من أن تطالهم النار, وعبر أخبار مصر اليوم نيوز نوضح السبب الخطير .

اشتعال النار في رجل أثناء الصلاة بسبب انفجار بطارية هاتفه

كشف عبد الله بن عبود الشريف عن مكان وقوع حادث نشوب الحريق في رجل أثناء الصلاة فقال: “في مأرب.. شاهد ماذا حدث في أحد مساجد مديرية الوادي أثناء الصلاة، برأيك ما هو سبب اشتعال النار في الرجل”

وعاد عبد الله بن عبود الشريف ليكشف سبب نشوب الحريق في رجل أثناء الصلاة، فقال: “للتوضيح سبب الاشتعال الرجل مسوي للكشاف بطارية هاتف وهذا صورة الكشاف”

وأكد العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أن السبب في اشتعال النار هو انفجار بطارية هاتف الرجل، حيث كان يستخدمها لتشغيل كشاف يدوي أثناء الصلاة.

جدير بالذكر أن انفجار بطاريات الهواتف المحمولة أثناء شحنها تتسبب في حوادث كثيرة، حيث أصبح انفجار الهواتف الذكية منتشر في الآونة الأخيرة، لذا تتسابق الشركات المصنّعة لتقديم هواتف بأفكار جديدة وإمكانات متطورة.

اشتعال النار في الرجل أثناء الصلاة بالفيديو

نصائح لتجنب انفجار بطارية الهاتف المحمول:

  • استخدام الشواحن الأصلية التي تنتجها الشركات المصنعة للهاتف.
  • فصل الشاحن بعد الانتهاء من الشحن، وعدم تركه مربوطًا في الكهربائي.
  • تجنب وضع الهاتف في جيبه الخلفي والجلوس عليه في الوضعية نفسها.
  • تجنب وضع الهاتف على الشاحن مدة طويلة، وحتى بعد اكتمال الشحن.
  • تجنب إجراء مكالمات هاتفية أثناء عملية شحن الجهاز.
  • إبقاء الهاتف بعيدًا عن أشعة الشمس المباشرة.

حادث اشتعال النار في رجل أثناء الصلاة بسبب انفجار بطارية هاتفه هو تحذير لكل المستخدمين لضرورة توخي الحذر عند استخدام الهواتف المحمولة، واتباع النصائح المذكورة أعلاه لتجنب وقوع مثل هذه الحوادث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *