سعر الروبل مقابل الجنية المصري اليوم الخميس 22- 9- 2020
سعر الروبل مقابل الجنية المصري اليوم الخميس 22- 9- 2020

إرتفاع سعر الروبل مقابل الجنية المصري اليوم الخميس 22- 9- 2020

ارتفع سعر الروبل مقابل الجنية اليوم الخميس 22- 9- 2020, بعد استقرار في السعر أمس , واستمر ارتفاع الروبل في المعاملات الصباحية وحتي التداول الختامي اليوم فى مصر, وشهدت تعاملات اليوم حركة كبيرة في عمليات البيع والشراء مع مؤشرات الارتغاع فى سعر الصرف من البنوك الحكومية والخاصة والسوق السوداء  خلال الفترة القادمة مقارنة  بسعر الروبل أمس ، ليستقر فى تعاملات اليوم عند 0.33 قرش مقابل روبل روسى

ومن المتوقع أن تشهد أسعار العملات الأجنبية في الوقت الحالي في البنك المركزي المصري والبنوك المصرية نوعا ما من الارتفاع بزيادة بسيطة غير مؤثرة علي الصعيد العالمي والمحلي، مع حالة من الترقب في عمليات البيع والشراء، وخاصة فى سعر العملات مقابل الروبل الروسي.

إستقر السعر للروبل اليوم نحو 0.33 قرش مصري مقابل كل روبل صباج تعاملات اليوم ليصبخ الجنية= 3.11 روبل.

ولم يشهد تحرك في الاسعار فى معاملات اليوم تغيراً ملحوظاً, حتي تلك الساعات, وسط حذر كبير من الارتفاع المفاجي للعملة الروسية مقابل الجنيه.

ومن المحتمل أن يشهد الروبل ارتفاعا فى الفترة القادمة, وذلك نتيجة الإقبال علي الصادرات الروسية ودعوة روسيا بالتعامل بعملتها المحلية.

ارتفاع سعر الروبل

هذا وقد صرح خبراء الاقتصاد من إلارتفاع الملحوظ لسعر الروبل الروسي فى المرحلة القادمة نتيجة لتوجة انظار العالم نحو الصادرات النفطيه.

3.11 روبل روسي مقابل 1 جنيه مصري، وهو ما استقر عليه سعر الصرف فى البنوك فى بداية تعاملات اليوم.

وبرغم التوتر فى المنطقة جراء الحرب بين روسيا وأوكرانيا, وحرب النفط  والقمح, يتوقع ارتفاع اسعار الروبل الروسي الايام القادمة .

مع مخاوف الارتفاع لسعر الروبل فى الأيام القادمة, وإرتفاع سعر القمح المستورد من الجمهورية الروسية وخاصة الصادرات النفطية.

اشترك الان

شاهد أيضاً

سعر-الدولار-في-مصر-اليوم.jpg

سعر الدولار اليوم فى ختام تعاملات الجمعة 7 أكتوبر 2022

شهد سعر الدولار اليوم فى ختام تعاملات الجمعة 7 أكتوبر 2022, ارتفاع جديدا بمقدار 2 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

من فضلك قم بإغلاق إضافة حجب الإعلانات

لكي تتمكن من تصفح الموقع من فضلك قم بإغلاق إضافة حجب الإعلانات