سعر الروبل مقابل الجنية المصري
سعر الروبل مقابل الجنية المصري

استقرار سعر الروبل مقابل الجنية المصري اليوم الأربعاء 21- 9- 2020

بدأ استقرار سعر الروبل مقابل الجنية المصري اليوم الأربعاء 21- 9- 2020, بعد انخفاض في سعر الروبل الروسي أمام الجنيه المصري أمس , والذي استمر بضع ساعات قبل أن يغلق سوق تداول العملات علي الارتفاع مرة أخري, كما شهدت تعاملات اليوم حركة كبيرة في عمليات  البيع والشراء مع مستوي استقرار فى سعر الصرف من البنوك الحكومية والخاصة والسوق السوداء ، بأسعار ثابتة عن معاملات سعر الروبل أمس ، ليستقر فى تعاملات اليوم عند 0.32 قرش مقابل روبل روسى ليشهد استقرار خلال نهاية معاملات اليوم.

يذكر أيضا ان سعر الدولار الأمريكي اليوم سجل أيضا معدل ارتفاع فى البنوك المصرية والسوق السوداء ، ومن المتوقع أن تشهد أسعار العملات الأجنبية في الوقت الحالي في البنك المركزي المصري والبنوك المصرية نوعا ما من الارتفاع بزيادة بسيطة غير مؤثرة علي الصعيد العالمي والمحلي، مع حالة من الترقب في عمليات البيع والشراء، وخاصة سعر الدولار الأمريكي مقابل الروبل الروسي.

إستقر سعر الروبل اليوم نحو 0.32 قرش مصري مقابل كل روبل صباج تعاملات اليوم ليصبخ الجنية= 3.13 روبل.

ولم يشهد تحرك في الاسعار فى معاملات اليوم تغيراً ملحوظاً, حتي تلك الساعات, وسط حذر كبير من الارتفاع المفاجي للعملة الروسية مقابل الجنيه.

بل إن هناك مؤشرات من قبل الخبراء والتحذير من ارتفاع سعر الروبل الروسي مقابل الجنية المصري فى الأيام المقبلة.

ومن المحتمل أن يشهد الروبل ارتفاعا فى الفترة القادمة, وذلك نتيجة الإقبال علي الصادرات الروسية ودعوة روسيا بالتعامل بعملتها المحلية.

استقرار سعر الروبل مقابل الجنية

هذا وقد صرح خبراء الاقتصاد من إرتفاع سعر الروبل الروسي فى المرحلة القادمة نتيجة لتوجة انظار العالم نحو الصادرات النفطيه.

3.13 روبل روسي مقابل 1 جنيه مصري، وهو ما استقر عليه سعر الصرف فى البنوك فى بداية تعاملات اليوم.

وبرغم التوتر فى المنطقة جراء الحرب بين روسيا وأوكرانيا, وحرب النفط  والقمح, يتوقع ارتفاع اسعارالروبل الروسي الايام القادمة .

مع مخاوف من ارتفاع سعر الروبل فى الأيام القادمة, وإرتفاع سعر القمح المستورد من الجمهورية الروسية وخاصة الصادرات النفطية.

عن احمد المصري

شاهد أيضاً

أسعار الدولار اليوم الجمعة

ثابت.. أسعار الدولار اليوم الجمعة 20 أكتوبر 2023 في البنوك المصرية

استقرت أسعار الدولار اليوم الجمعة 20 أكتوبر 2023، في مستهل تعاملات اليوم، حيث سجل سعر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *