وفاة أحمد فتحي سرور
وفاة أحمد فتحي سرور

“البقاء لله”.. وفاة أحمد فتحى سرور رئيس مجلس الشعب الأسبق

شهدت اللحظات الماضية وفاة أحمد فتحي سرور، رئيس مجلس الشعب الأسبق، عن عمر ناهز 92 عامًا، وفقًا للإعلان الذي قام به ابنه طارق فتحي سرور على صفحته التواصل الاجتماعي في فيس بوك.

أحمد فتحي سرور شغل منصب رئاسة مجلس الشعب ابتداءً من عام 1991 ولمدة 21 عامًا متتاليًا.

وفاة أحمد فتحي سرور

وفي تعليقه على وفاة والده، قال نجله القانوني المرموق عبر صفحته على فيس بوك: “إنا لله وإنا إليه راجعون، ليلة السابع والعشرين من رمضان، أخذ الله عز وجل أمانته، رحل رمزًا من رموز القانون، بعد حياة حافلة بالعطاء في الميادين القضائية والقانونية والدبلوماسية والتنفيذية والبرلمانية والمهنية، داخليًا ودوليًا”.

وأضاف نجله: “رحل حامل قلب طيب، بقي طوال حياته في خدمة أبناء بلده خاصة الفقراء، مشاعرهم وأحزانهم كانت له هموم، وداعًا للمعلم والأب الحنون والقدوة الحسنة بعد حياة مليئة بالإنجازات العلمية والاجتماعية”.

وختم نجله دعاءه بقوله: “اللهم في هذه الليلة المباركة، اغفر له وارحمه واعف عنه وعافه وأكرم نزله ووسع مدخله ونقه من الخطايا كما ينقي الثوب الأبيض من الدنس، وقِهِ فِتْنَةَ القبر وعذاب النار، اللهم اجعل أعماله في ميزان حسناته، وبواسطة رحمتك اجعله في جنة عرضها السموات والأرض، وبرحمتك أعوذه من عذاب القبر ومن عذاب النار”.

ولمتابعة كافة الأخبار لحظة بلحظة، ولمتابعة كافة اخبار مصر اليوم نيوز بمكنكم زيارة موقعنا المتميز.

عن محمد النجار

حاصل على بكالريوس تربية لغة عربية، مهتم لكتابة الأخبار المصرية والعالمية، أبلغ من العمر 30 عام، شغوف جداً بأحداث العالم وتطورات التكنولوجيا الحديثة.

شاهد أيضاً

إيقاف الشيخ محمد حامد السلكاوي

“عاجل”.. إيقاف الشيخ محمد حامد السلكاوي من قبل الإذاعة.. والنظر في صلاحيته بعد العيد

في خطوةٍ حاسمة للحفاظ على قدسية القرآن الكريم وصحة تلاوته، أصدرت الإذاعة المصرية قرارًا إيقاف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *