نتيجة مسابقة الرائدات الريفيات 2022
نتيجة مسابقة الرائدات الريفيات 2022

نتيجة مسابقة الرائدات الريفيات: إعلان الفائزات فى هذا التوقيت

 أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي المصرية، اليوم الثلاثاء، عن إعلان الفائزات في نتيجة مسابقة الرائدات الريفيات وإعلان الفائزات فى القريب العاجل بعد الانتخابات الرئاسية القائمة هذا التوقيت, تفاصيل أكصر حول ظهور نتائج مسابقة الرائدات الريفيات, عبر مصر اليوم نيوز.

نتيجة مسابقة الرائدات الريفيات

كانت الوزارة قد أعلنت عن المسابقة في يناير الماضي، بهدف اختيار 100 رائدة ريفية جديدة من جميع أنحاء الجمهورية.

وتشمل شروط المسابقة أن تكون المتقدمة من المجتمع المحلي الذي تعمل به، وأن لا يقل سنها عن 21 سنة، وأن تكون حاصلة على مؤهل متوسط على الأقل.

وتهدف المسابقة إلى دعم دور الرائدات الريفيات في النهوض بالمجتمعات الريفية، وتعزيز مشاركتهن في التنمية الاجتماعية والاقتصادية.

وأعربت وزيرة التضامن الاجتماعي، نيفين القباج، عن سعادتها بالتقدم الكبير الذي تلقته الوزارة للمسابقة، والذي بلغ أكثر من 100 ألف متقدمة.

وقالت القباج إن الوزارة ستعلن عن الفائزات عبر نتيجة مسابقة الرائدات الريفيات خلال الأسابيع المقبلة، بعد الانتهاء من تقييم طلبات المتقدمات.

وتعد الرائدات الريفيات من أهم عناصر التنمية الاجتماعية في مصر، حيث يقمن بدور هام في نشر الوعي الصحي والتثقيفي بين الأسر الريفية، ودعم المرأة الريفية في مجالات العمل والإنتاج.

وتساهم الرائدات الريفيات بشكل كبير في الحد من الفقر والبطالة في المجتمعات الريفية، حيث يساهمن في توفير فرص عمل جديدة للنساء، وتحسين مستوى المعيشة للأسر الريفية.

عن احمد المصري

شاهد أيضاً

تعيين عمال مساجد وزارة الأوقاف 2024

تعيين عمال مساجد وزارة الأوقاف 2024 في مسابقة عمال المساجد الجديدة

يحتاج الكثير من المواطنين فرصة في مسابقة  تعيين عمال مساجد وزارة الأوقاف 2024، حيث أعلنت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *