نتيجة مباراة الأهلي والبنك الأهلي
نتيجة مباراة الأهلي والبنك الأهلي

نتيجة مباراة الأهلي والبنك الأهلي اليوم في الدوري الجولة الـ15

تقابل النادي الأهلي اليوم مع نظيره نادي البنك الأهلي ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر، وهى آخر مباراة يلعبها المارد الأحمر قبل السفر إلى كأس العالم للأندية 2023 في المغرب، ونتعرف معكم عبر موقع مصر اليوم نيوز على نتيجة مباراة الأهلي والبنك الأهلي اليوم، والتي بدأت الليلة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة والثامنة مساءً بتوقيت السعودية، والتقى الفريقان على ملعب استاد القاهرة الدولي، وخلال السطور التالية نتعرف على ملخص مباراة الاهلي والبنك الاهلي.

نتيجة مباراة الأهلي والبنك الأهلي اليوم

خرجت نتيجة مباراة النادي الأهلي أمام البنك الأهلي اليوم في الشوت الأول بهدف وحيد سجله اللاعب محمد شريف، لتخرج النتيجة في الشوط الأول بهدف للأهلي دون رد في مرمى الحارسل أبو جبل، وكان النادي الأهلي قد دخل اللقاء برصيد 34 نقطة متربعاً على صدارة الدوري المصري الممتاز، وحقق الفوز على غريمه بأقل الجهد ورغم كثرة الغيابات بين صفوف اللاعبين، ليحقق مقولة “الأهلي بمن حضر”.

وكان نادي الزمالك قد لعب الليلة أيضا أمام نادي غزل المحلة، ليفوز غزل المحلة على الزمالك بهدفين مقابل هدف وحيد، يلزداد الفارق بين الأهلي والزمالك في عدد النقاط.

ملخص مباراة الاهلي والبنك الاهلي اليوم

استطاع النادي الأهلي تخطي خصم صعب وقوي الليلة ليحقق مبتغاه في الحصول على الثلاث نقاط، وسط عدد كبير من الجماهير، ليصل إلى 37 نقطة بفارق 11 نقطة عن الزمالك، ويسجل محمد شريف الهدف الأول للأهلي ليصل إلى الهداف الخامس له بالبطولة، ويصبح هداف النادي الاهلي، ويستعد المارد الأحمر للسفر للمشاركة في المونديال بعد هذا اللقاء.

عن محمد النجار

حاصل على بكالريوس تربية لغة عربية، مهتم لكتابة الأخبار المصرية والعالمية، أبلغ من العمر 30 عام، شغوف جداً بأحداث العالم وتطورات التكنولوجيا الحديثة.

شاهد أيضاً

وفاة العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي

البقاء لله.. وفاة العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي عن عمر يناهز الـ63 عام

نعت الأوساط الرياضية والمجتمعية في مصر، اليوم الثلاثاء 23 يناير 2024، وفاة العامري فاروق، نائب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *