متى بدأ برنامج سواعد الإخاء
متى بدأ برنامج سواعد الإخاء

“في رمضان”.. موعد عرض برنامج سواعد الاخاء 12 الموسم 1445- 2024

تعرف على موعد عرض برنامج سواعد الاخاء 12 لكم يا شباب، بالإضافة إلى الشيوخ المشاركين بالبرنامج، والقنوات الناقلة له، لمتابعة كافة الحلقات الدينية خلال شهر رمضان المبارك، لما له من أثر كبير في زيادة الوعي الديني لدى الكثير من المسلمين في الوطن العربي، فقد استطاع سواعد الإخاء أن يكون له قاعدة جماهيرية كبيرة بكل مكان، ولهذا دعنا نتعرف على البرنامج أكثر خلال السطور التالية.

برنامج سواعد الاخاء

أصبح برنامج سواعد الاخاء أكثر البرنامج الدينية التي ينتظرها المسلمون من العام للعام، فهذا البرنامج يضم مجموعة من العلماء والمشايخ ذات ثقافة دينية كبيرة، لهم تأثير عميق داخل كل أسرة، يتناولون قضايا هامة تخص كل مسلم ومسلمة، يقدم برنامج سواعد الإخاء نموذجاً للبرنامج الناجح، فمنذ أن ظهر على الساحة وحتى الآن يحظى بنسب مشاهدة عالية، وتتزايد عام بعد عام.

موعد عرض برنامج سواعد الاخاء

قد يتساءل البعض عن موعد عرض برنامج سواعد الاخاء؟ نظرًا للأهمية الكبيرة له والتي ظهرت واضحةً خلال السنوات الماضية، فقد أصبح البرنامج الذي يُستخدم لزيادة الوعي الديني والقافي لمختلف طوائف المسلمين، فالجميع يجد ضالته حين يستمع لحلقاته.

أما بالنسبة لموعد برنامج سواعد الإخاء 12 لعام 1445- 2024، فقد أعلن الدكتور محمود حسان أنه سيتم إذاعة البرنامج عبر قناة الرحمة الفضائية يومياً على مدار ثلاثون حلقة، على أن تنطلق الحلقة الأولى للبرنامج في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة بعد صلاة العشاء، والتاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويعاد البرنامج صباح اليوم التالي في تمام الساعة الـ 7:45 دقيقة.

القنوات الناقلة لبرنامج سواعد الاخاء الموسم 12

تستعد أسرة قنوات الرحمة المصرية لنقل 30 حلقة من حلقات برنامج سواعد الإخاء 12 عبر شاشاتها، على مدار شهر رمضان 2024، حيث يذاع كأحد أهم برامج الشهر المبارك الذي ينتظره العديد من المسلمين في مصر والوطن العربي بشغف.

أسماء شيوخ سواعد الإخاء 12

يضم برنامج سواعد الاخاء عدد من العلماء والمشايخ ذات ثقافة دينية كبيرة، وقدرة على جذب المشاهدين للتقرب إلى الله، يضم أفضل النخبة من جميع بقاع العالم العربي، لتوصيل رسالة لكل فرد مسلم، ومخاطبة جميع المراحل العمرية، عبر فقرات جلسة الصباح وجلسة العصر وجلسة الخيمة، ومن بين تلك الرموز الكبيرة 16 ضيف وهم كما يلي:

  • الدكتور محمد السيد مقدم البرنامج.
  • الشيخ محمود المصري. دكتور ياسين العمري.
  • الدكتور محمد العوضي.
  • الشيخ أحمد النفيس. الدكتور مصطفى أبو السعد.
  • الشيخ محمود المصري.

ويغيب عن تلك الرمز القيمة الدكتور محمد راتب النابلسي، وفي الختام نتمنى أن نكون قد قدمنا موعد عرض برنامج سواعد الاخاء 12 لكم تحت عنوان لكم يا شباب بطريقة مناسبة.

عن محمد النجار

حاصل على بكالريوس تربية لغة عربية، مهتم لكتابة الأخبار المصرية والعالمية، أبلغ من العمر 30 عام، شغوف جداً بأحداث العالم وتطورات التكنولوجيا الحديثة.

شاهد أيضاً

أدعية ليلة القدر مكتوبة 1445هـ

واقتربت ليلة القدر, ويبحث المسلمين عن أدعية ليلة القدر مكتوبة 1445هـ, في خضمّ شهر رمضان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *